محمد شبانة يكشف تحذيرات كيروش فى المنتخب وقرار موسيماني بالأهلي

الخميس، 11 نوفمبر 2021 11:42 م
محمد شبانة يكشف تحذيرات كيروش فى المنتخب وقرار موسيماني بالأهلي موسيماني
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة أن البرتغالي كارلوس كيروش عقد جلسة مع لاعبى المنتخب الوطني على هامش المحاضرة الأخيرة اليوم الخميس، ووجه لهم رسائل صارمة، قائلا: "مفيش حد جاي هنا ضيف شرف، معايا 24 لاعب لمباراة أنجولا عايزهم في كامل الجاهزية".

وتابع شبانة في تصريحات لبرنامجه "بوكس تو بوكس"، على فضائية ETC، أن كيروش حذر اللاعبين من التهاون في التدريبات، أو التعبير عن غضبهم حال عدم المشاركة في مباراتي أنجولا أو الجابون بتصفيات مونديال 2022.

وأوضح شبانة أن المدير الفني للمنتخب أكد للاعبيه أن إظهار علامات الاستياء أو الخروج عن ضبط النفس لأي لاعب، سيكون مصيره الإقصاء من المنتخب نهائيًا، مهما كان اسم ومستوى اللاعب ومهما كانت امكانياته الفنية.

كما كشف الإعلامي محمد شبانة أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني  للأهلي، قرر توقيع غرامة مالية على كل لاعب في الفريق زاد وزنه عن المعدل الطبيعي المسموح به، خاصة بعد العودة من الراحة السلبية التي حصلوا عليها لمدة 5 أيام عقب لقاء القمة.

وأكد شبانة أن موسيماني طلب خضوع جميع لاعبي الفريق لكشف الميزان على هامش مران الفريق الذي سيقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الأسبوع الرابع من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتابع شبانة: "الجنوب أفريقي حدد أن زيادة الوزن كيلو عن الوزن المثالي سيكون عقوبته 10 آلاف جنيه، وفي حالة تخطي أى لاعب الوزن عن كليو ونصف سيتم تغريمه 25 ألف جنيه مع تدريبه منفردا".

وكان موسيماني قد حذر لاعبيه فور إعطائه الراحة السلببة لمدة خمسة أيام بعدم الافراط في الأكلات والسهر وضرورة الالتزام بالتعليمات في المنزل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة