أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يقترب من الإعلان عن عودة داني ألفيس بعد موافقة تشافي

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 03:18 م
برشلونة يقترب من الإعلان عن عودة داني ألفيس بعد موافقة تشافي داني ألفيس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادي برشلونة الاسباني من الإعلان عن عودة النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيس إلى صفوف الفريق في صفقة انتقال حر، وذلك بعد موافقة زميله السابق ومدرب الفريق الحالي تشافي هيرنانديز على الصفقة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الاسبانية، يقوم نادي برشلونة حاليا بوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل التعاقد مع المدافع البرازيلي بعد أن وافق تشافي هيرنانديز على الصفقة، وأبلغ الإدارة أنه يريده من أجل مشروعه.

ووفقا للصحيفة وبحسب مصادر داخل النادي، فإن الإعلان عن التوقيع مع اللاعب بات قريبا، حيث يعرف الطرفان بالفعل أنه لن تكون هناك مشكلة بالنسبة له في ارتداء قميص برشلونة مرة أخرى.

داني ألفيس سيذهب بحرية إلى فريق برشلونة بعد مغادرة ساو باولو، النادي الأخير الذي لعب فيه، حيث عرض الظهير البرازيلي نفسه على فريق برشلونة في عدة مناسبات وشوهد مع خوان لابورتا رئيس النادي في ملعب "كامب نو" في المباراة ضد دينامو كييف.

قال البرازيلي: "لقد خرجت وأنا أقول إنه عندما احتاجني برشلونة وأحبني، سأكون تحت تصرفهم بغض النظر عن مكاني، إن المودة والحب والاحترام الذي أحمله لهذا المنزل أكثر من اللازم، هم فقط بحاجة إلى الاتصال بي".

ويُنظر إلى وصول داني ألفيس على أنه فرصة عظيمة له للمساهمة بتجربته في مجموعة تضم العديد من اللاعبين الشباب، بالإضافة إلى ذلك، لا يزال ألفيس في حالة بدنية مثالية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة