<
أكرم القصاص

الأهلي يرحب بإعارة ثلاثي الشباب في يناير

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 09:04 م
الأهلي يرحب بإعارة ثلاثي الشباب في يناير صالح نصر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب مسئولو لجنة التخطيط بالأهلي بإعارة ثلاثي فريق الشباب محمد فخري وصالح نصر وزياد طارق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل صعوبة حصول الثلاثي على فرصة المشاركة في المباريات خلال الموسم الحالي.

وتأتي رغبة لجنة النخطيط بالأهلي في إعارة ثلاثي الشباب بسبب وجود تحمة في مركزهم وصعوبة المشاركة في المباريات، ولرغبة مسئولي القلعة الحمراء في منح الفرصة للثلاثي في المشاركة مع أيا من أندية الدوري الممتاز لتقييم موقفهم من العودة للأهلي أو يتم تسويقهم بنهاية الموسم الحالي.

ويتدرب الثلاثي فخري ونصر وطارق مع الفريق الأول ويشاركون في المباريات الودية ولكنهم لا يحصلون على فرصة لدخول قائمة الأهلي منذ بداية الموسم الحالي.

وعاد نصر من الإعارة إلى وادي دجلة بينما عاد فخري من الإعارة إلى البنك الأهلي وأخيرا عاد طارق من الإعارة إلى الإسماعيلي خلال الموسم الماضي.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الواحدة ظهر غد السبت موعدا لخوض المباراة الودية أمام فريق منية سمنود على ملعب التتش بالجزيرة.

تأتي ودية منية سمنود في إطار التحضيرات الخاصة بالمرحة المقبلة التي يستهلها الأهلي بمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة لبطولة الدوري .

واستأنف الأهلي تدريباته أمس الخميس بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات لمدة خمسة أيام،عقب الفوز على الزمالك 5-3 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

والمعروف أن الأهلي يتصدر قمة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة