كين: فشل انتقالى للسيتي ونهائي يورو 2020 سبب معاناتي

الخميس، 11 نوفمبر 2021 08:45 م
كين: فشل انتقالى للسيتي ونهائي يورو 2020 سبب معاناتي هاري كين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف هاري كين مهاجم نادي توتنهام تأثير خسارة نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" مع منتخب إنجلترا عليه كلاعب، وكيف تعامل مع المفاوضات التي قام بها نادي مانشستر سيتي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
 
ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة ألبانيا، غداً الجمعة، بتصفيات كأس العالم ويحتاج الأسود الثلاثة للفوز حتى تضمن مكانها في مونديال قطر 2022، على أن يلتقي بعد ذلك بـ سان مارينو يوم الإثنين المقبل.
 
وخسر منتخب إنجلترا لقب كأس بطولة كأس الأمم الأوروبية أمام إيطاليا على ملعب ويمبلي بركلات الترجيح.
 
وأكد هاري كين في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لاشك أن خسارة اليورو كانت أمراً صعباً للغاية، وكافحت من أجل البقاء متحمساً خصوصا قبل انطلاق موسم الدوري الإنجليزي".
 
وأضاف مهاجم توتنهام: "الخسارة في بطولتين كبيرتين هو أمر صعب ويؤثر عليك جسدياً وعقلياً، لقد وصلنا لدور نصف نهائي كأس العالم 2018، ثم تأهلنا لنهائي يورو 2020".
 
أوضح هاري كين: "كان علي أن أعود متحمساً من جديد للعب مرة آخرى في الدوري الإنجليزي مع الفريق، لم يكن لدي فرصة لاستيعاب ما حدث والتعلم منه".
 
وشدد هاري كين: "نلعب كل عام العديد من المباريات، ليس هناك وقت من أجل التعافي والتفكير في الأمور السابقة".
 
وقال هاري كين: “كانت في النهاية فترة صعبة بعد خسارة نهائي مع منتخب بلادك وفي ملعب ويمبلي، وهذا سيكون جزءاً من مسيرتي وسيبقى معي".
 
وأضاف: "كل ما أتمناه الآن هو الذهاب والفوز ببطولة آخرى مع منتخب بلادي".
 
وعن مفاوضات مانشستر سيتي في فترة الصيف الماضية، قال هاري كين: "كان علي التعامل مع هذا الأمر خصوصا مع كثرة الأحاديث والتكهنات والتي حدثت لي للمرة الأولى".
 
وواصل نجم توتنهام: "هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر حقًا، لكن هذا جزء لا يتجزأ من كونك لاعبًا كبيرًا ومحترفاً، وكان يجب التعامل مع ذلك وأعتقد أنني تعاملت في النهاية مع هذا الأمر بشكل جيداً".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة