فعاليات اليوم.. ختام مهرجان الحرف التراثية ومناقشة العصف والريحان لمحمد سلماوى

الخميس، 11 نوفمبر 2021 05:00 ص
فعاليات اليوم.. ختام مهرجان الحرف التراثية ومناقشة العصف والريحان لمحمد سلماوى محمد سلماوى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الإبداعية، من بينها:

تختتم فعاليات الدورة 14 من مهرجان الحرف التقليدية والتراثية الذى ينظمه قطاع الفنون التشكيلية برئاسة الدكتور خالد سرور، بالتعاون مع عدد من الهيئات ومؤسسات المجتمع المدنى وذلك بمركز سينما الحضارة.

يقيم مركز إبداع بيت السحيمى بشارع المعز، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، فى السابعة مساء، حفلا غنائيا جديدا تقدمه فرقة "تقاسيم عربية" قيادة الفنان محمد خيرى، وتقدم الفرقة، والتى تأسست عام 2017، نخبة من أروع الأغاني لكبار الفنانين (محمد عبد الوهاب، عبد الحليم حافظ وأم كلثوم)، كما تقدم أيضاً مجموعة من الأغاني المعاصرة للفنانين: (ماجدة الرومي، جوليا بطرس وعمرو دياب).

تستضيف مكتبة تنمية حفل توقيع للكاتب محمد سلماوى، لكتابه مذكرات "العصف والريحان"، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.

تختتم فعاليات الدورة السادسة لمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، بقصر ثقافة شرم الشيخ، والذى أقيم بحضور السفير التونسى بالقاهرة، محمد بن يوسف، وعدد كبير من الفنانين والوفود المسرحية المشاركة من مختلف أنحاء العالم.

فى الثامنة مساء على مسرح النافورة يقدم النجم هانى شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجى باقة من أعماله الخاصة إلى جانب نخبة من مؤلفات الطرب ويسبقه فقرة غنائية لكل من المطربين، كنزى، محمد حسن، إيمان عبد الغنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة