حكومة تونس تجرى لقاءات مع سفراء أجانب لدعم الاستثمار بالبلاد

الخميس، 11 نوفمبر 2021 12:00 م
حكومة تونس تجرى لقاءات مع سفراء أجانب لدعم الاستثمار بالبلاد رئيسة حكومة تونس نجلاء بودن
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت رئيسة الحكومة التونسية، نجلاء بودن رمضان، سلسلة من اللقاءات فى قصر الحكومة بالقصبة مع عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة المعتمدين بتونس .وفق إذاعة موزاييك.

وأوضحت الحكومة التونسية، في بيان لها، أن بودن التقت مع سفراء كل من الكويت، علي أحمد الظفيري، والمملكة المتحدة، إدوارد أوكدن، وفرنسا، أندريه باران، والولايات المتحدة الأمريكية، دونالد بلوم، والاتحاد الأوروبي، ماركوس كورنارو، وكوريا، سان نهمكوك، ومصر، إيهاب فهمي، وإيطاليا، لورنزو فانارا، وتركيا، كاجلار فهري شاكيرالب، والصين الشعبية، جانغ جيان قواه.

وتناولت المحادثات، وفق رئاسة الحكومة، سبل وآفاق مزيد تدعيم التعاون في مختلف المجالات، وخاصة المجال الاقتصادي، "اعتبارا للفرص الاستثمارية والإمكانيات التي تملكها تونس، خاصة منها الخبرات البشرية في مجالات الهندسة والتكنولوجيا والبحث العلمي، مما يؤهلها لتكون قطبا جاذبا للمستثمرين ومشعا على القارة الافريقية ومنطقة الشرق الأوسط".

من جهتهم، ووفق المصدر ذاته، أكد الدبلوماسيون العرب والأجانب الذين التقتهم بودن، "مساندتهم لتونس خلال هذه المرحلة، ودعمهم لكل المبادرات التي من شأنها تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للتونسيين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة