توقعات الأبراج للثلث الثانى من "سويت نوفمبر".. السرطان هيحن لحبه القديم

الخميس، 11 نوفمبر 2021 09:00 م
توقعات الأبراج للثلث الثانى من "سويت نوفمبر".. السرطان هيحن لحبه القديم حظك اليوم.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظل حركة الفلك والنجوم والشمس والقمر تفاجئنا بأحداث وتغيرات تؤثر على حالتنا النفسية، ومنها قد تكون لها توابع مؤثرة بشكل كبيرة على علاقاتنا، ومن ثم توجهاتنا على المستوى المهنى والعاطفى، الأمر الذى يجعل البعض يلجأون لعلم الفلك والأبراج لكى يتخذون منه بعض النصائح، وقد أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجى فى حديثها لـ"اليوم السابع" توقعات علم الفلك والأبراج لمواليد كل برج وتأثير هذه الأحداث عليهم سواء بالسلب أو بالإيجاب.

علماء الفلك
علماء الفلك

برج الحمل:

سيكون الأسبوع المقبل فترة استراحة محارب، قد تلجأ للراحة فى بعض الأوقات، كما أن هناك مشاريع مؤجلة سوف يتجدد نشاطها قريباً، فالأمر يتعلق فقط بإصرارك على الاستمرارية فى النجاح.

برج الثور:

مولود برج الثور ستشعر بالارتياح بعد تخلصك من الأزمات التى كانت تطاردك خلال الفترة الماضية، ولكن يجب أن تظل على حذر من تجدد بعض المشكلات التي قد يزرعها الآخرون في طريقك.

برج الجوزاء:

وأوضحت خبيرة الأبراج أنه بالنسبة لمواليد برج الجوزاء سيكون الأسبوع حافلاً باكتشاف الكثير من الأسرار التي كانت تخفى عنهم، ووضوح بعض الشخصيات لهم، مما يجعلهم يرتبون حياتهم بشكل أكثر نضجاً وواقعية.

برج السرطان:

سيشعر مواليد برج السرطان بالحنين لحب قديم، الأمر الذي يجب أن يجعلهم يركزون في حياتهم الحالية وعدم السير وراء الأوهام، لكي لا يتسببوا لأنفسهم في خسارة من يحبون.

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

برج الأسد:

ستنعم بوقت مرح لم تكن تتوقعه خلال هذا الأسبوع، عليك فقط باختيار الرفقاء الذين يناسبون مزاجك، ويهتمون بنفس اهتماماتك، لكي تتمتع بشكل جيد بالأنشطة التي تمارسونها.

برج العذراء:

عليك بتجنب معكرات المزاج خلال هذا الأسبوع، فكما أوضحت خبيرة الأبراج أن مواليد برج العذراء سيكونوا أكثر عرضة للضغط العصبي والتوتر، والوقوع في المشكلات في الفترة القادمة، لذا وجب عليهم التركيز وعدم خوض مناقشات لا جدوى منها.

برج الميزان:

عليك بتوجيه حماسك خلال هذا الأسبوع نحو ممارسة عملك بشكل جيد، ولا تبتعد بأفكارك حتى تكون مستعداً لأى تكليفات جديدة فى العمل، كما أوضحت خبيرة الأبراج أن مواليد برج الميزان ستكون لهم فرصة كبيرة للتقدم في العمل خلال الأسبوع القادم.

الابراج
الابراج

برج العقرب:

أما عن مواليد برج العقرب فقالت خبيرة الأبراج إنهم سيكونوا نجوم هذا الأسبوع، والذي سيكون حافلًا بالمفاجآت السارة وإنجاز أعمالهم بشكل رائع، وسيحصل بعضهم على ترقية، ومنهم الكثيرون ستكون المكافآت والهدايا ملك أيديهم.

برج القوس:

ستظهر بعض الأفكار الغريبة في رأسك، فحاول أن تبتعد عن القرارات والأفكار التي قد تسبب لك بعض المشكلات، وركز على أن تكون حياتك أكثر استقرارًا، وبها الكثير من الحب والدفء.

برج الجدي:

فرحتك وراحتك داخل المنزل، خاصة أن مواليد برج الجدي من الشخصيات التي عانت كثيراً من بُعدهم عن أسرهم خلال الفترة الماضية، فعليهم الحرص على التواجد بجانب عائلاتهم خلال هذا الأسبوع كي يشعروا بالأمان.

برج الدلو:

سيكون حظ مواليد برج الدلو خلال هذا الأسبوع ملىء بالمفاجآت السارة، والتي ستستمر معهم حتى نهاية العام، على أن يكونوا مخلصين للعمل ولأحبائهم.

برج الحوت:

لديك مشاريع كبيرة تحتاج لتخطيط دقيق، حاول أن تستغل هذا الأسبوع فى التركيز على عملك لكى تجنى ثمار ما فعلت خلال الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة