أفضل 10 إطلالات لميجان ماركل.. فستان فرحها وآخر حدث ملكي رسمي لها الأبرز

الخميس، 11 نوفمبر 2021 10:00 م
أفضل 10 إطلالات لميجان ماركل.. فستان فرحها وآخر حدث ملكي رسمي لها الأبرز ميجان ماركل
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سرعان ما أصبحت علاقة ميجان ماركل بالأمير هاري واحدة من أشهر العلاقات في غضون سنوات قليلة فقط، حيث وقعت هي ودوق ساسكس في الحب، وتزوجا، وأصبحا رائدين عالميين في العمل الخيري، وأنجبا طفلين، وانفصلا عن العائلة المالكة البريطانية، وأثارا الجدل على الإنترنت بسبب ظهورهما في مقابلة مع أوبرا وينفري.

ومنذ ظهورها العلني الأول مع الأمير هاري، حظيت أزياء ميجان ماركل باهتمام عالمي، وكانت تتعمد مزج قطع فريدة من العلامات التجارية الحديثة، وسواء كانت ترتدي أحذية باليه مريحة مصنوعة من زجاجات المياه المعاد تدويرها، أو فستان ديور الدرامي المصمم حسب الطلب، فإن الدوقة لديها إحساس قوي ومعاصر بالأناقة، وتعرف كيف ترتدي في كل مناسبة، وإليك نقلًا عن موقع "thelist" نظرة على بعض أفضل لحظات الموضة لدى ميجان ماركل.

فستان زفاف من جيفنشي

فستان زفاف ميجان ماركل
فستان زفاف ميجان ماركل

كانت قصة خرافية شاملة في 19 مايو 2018، عندما تزوجت نجمة مسلسل "Suits" ميجان ماركل من الأمير هاري في قلعة وندسور في المملكة المتحدة.

بالنسبة للحفل، الذي شاهده ما يقدر بنحو 1.9 مليار شخص حول العالم، ظهرت ميجان بصورة الأميرة الأنيقة والعصرية، حيث كانت ترتدي فستانًا باللون الأبيض بأكمام طويلة وفتحة كتف من تصميم جيفنشي.

وقالت ميجان في تسجيل صوتي لعرضها في المملكة المتحدة لفستانها بعد الزفاف (عبر كوزموبوليتان): "كانت لدي رؤية واضحة جدًا لما أردته لهذا اليوم، وما أردت أن يبدو عليه الفستان"

بلغ طول "طرحة" ميجان الحريرية من التول 16.5 قدمًا، وكانت مطرزة بزهور من منزل هاري وميجان البريطاني، وموطن ميجان الأصلي في كاليفورنيا، و53 دولة من دول الكومنولث في المملكة المتحدة.

فستان حفل الاستقبال من ستيلا مكارتني

فستان ميجان ماركل في حفل الاستقبال من ستيلا مكارتني
فستان ميجان ماركل في حفل الاستقبال من ستيلا مكارتني

بعد حفل زفافها الرسمي مع الأمير هاري في مايو 2018، ظهرت ميجان ماركل  في حفل الاستقبال المسائي في Frogmore House في المملكة المتحدة، الذي استضافه والد هاري، الأمير تشارلز، وارتدت ميجان فستانًا أبيض رائعًا من تصميم ستيلا مكارتني.

أول ظهور علني

ميجان ماركل في أول ظهور علنيا
ميجان ماركل في أول ظهور علني

في أول ظهور علني لها مع الأمير هاري، اختارت ميجان ماركل مظهر الجينز الممزق، حيث ظهرت وزوجها معًا في سبتمبر 2017 في Invictus Games في كندا. في الحدث الخيري السنوي الذي بدأه الأمير هاري لفائدة أفراد الخدمة الجرحى، وتشبثت ميجان وهاري بأيديهما وبدا مغرمين، وعندها أعطت ميجان للعالم أول لمحة عن إحساسها بالأزياء غير الرسمية ولكن ما زالت أنيقة.

معطف إعلان خطوبتها مع الأمير هاري

معطف إعلان خطوبة ميجان ماركل مع الأمير هاري
معطف إعلان خطوبة ميجان ماركل مع الأمير هاري

في مكالمة مصورة شوهدت في جميع أنحاء العالم، خرجت ميجان ماركل مع خطيبها، الأمير هاري، في 27 نوفمبر 2017، للإعلان عن خطبتهما في قصر كنسينجتون في المملكة المتحدة، وبالنسبة لجزء الصور في الهواء الطلق من يومهم، دوقة ساسكس المستقبلية تركت شعرها لأسفل، وارتدت معطف أبيض بطول الركبة بحزام بقيمة 627 دولارًا من ماركة LINE الكندية، على فستان أخضر داكن من PAROSH، كان حذاؤها عبارة عن زوج من الأحذية المربوطة على الكاحل بدرجات لون البيج من Aquazzura.

فستان النزهة مع الملكة إليزابيث

ميجان ماركل بفستان النزهة مع الملكة إليزابيث
ميجان ماركل بفستان النزهة مع الملكة إليزابيث

بعد زوبعة احتفالات زفافها مع الأمير هاري في مايو 2018، حافظت ميجان ماركل على لحظات الموضة القادمة خلال أول حدث فردي لها مع جدة هاري، الملكة إليزابيث. في منتصف يونيو 2018، رافقت ميجان الملكة في حفل افتتاح الجسر الرسمي في إنجلترا وارتدت فستانًا أنيقًا باللون الكريمي من تصميم جيفنشي، مصمم فستان زفافها.

فستان زيارتها لمملكة تونجا

ميجان ماركل أثناء زيارتها لمملكة تونغا
ميجان ماركل أثناء زيارتها لمملكة تونغا

في أكتوبر من عام 2018، شرع الأمير هاري وميجان ماركل في أول جولة ملكية رسمية لهما. وزار الزوجان أستراليا ونيوزيلندا وجزر فيجي وتونجا في جنوب المحيط الهادئ. أثناء توقفهما في مملكة تونجا، حضر هاري وميجان عشاءً مسائيًا واستقبالًا مع ملك وملكة البلاد. ارتدى هاري بدلة سهرة مع بعض زخارفه العسكرية على طية صدره، وتألقت ميجان في ثوب أبيض بأكمام كاب مع زخرفة كتف من ماركة Theia.

ميجان ماركل في زيارة خيرية في عام 2019

ميجان ماركل في زيارة خيرية في عام 2019
ميجان ماركل في زيارة خيرية في عام 2019

ظهرت الدوقة بإطلالة جريئة وملونة في يناير 2019، عندما ارتدت فستانًا أرجوانيًا عميقًا مع معطف أحمر في أول نزهة رسمية لها هذا العام مع الأمير هاري في المملكة المتحدة، ووقتها كانت حامل بطفلها الأول، أرشي، وفي ذلك الوقت، انضمت إلى هاري ليوم واحد من مشاهدة المنحوتات والزيارات الخيرية.

فستان حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية

ميجان ماركل بفستان حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية
ميجان ماركل بفستان حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية

لم تكن الألوان جريئة دائمًا لدوقة ساسكس عندما كانت تعيش في إنجلترا. بالنسبة لجوائز الأزياء البريطانية في أواخر عام 2018، ظهرت ميجان ماركل بشكل مفاجئ لتكريم مصممة فستان زفافها، كلير وايت كيلر، التي كانت تتسلم جائزة أفضل مصمم ملابس نسائية بريطاني في ذلك المساء.

ارتدت ميجان، التي كانت حامل في آرشي في ذلك الوقت، فستانًا أسودًا أنيقًا بكتف واحد "وان شولدر" من دار الأزياء كيلر المصمم من أجل جيفنشي، واحتفظت ببقية مظهرها بشكل بسيط، حيث شعرها الممزوج في شكل كعكة، وارتدت صندلًا ذهبيًا من تمارا ميلون ذو كعب عالي ومجوهرات، بما في ذلك سوار ذهبي مكتنزة من Pippa Small، وذلك وفق ما جاء في مجلة Elle.

ماتشينج أزياء هاري وميجان

ماتشينج أزياء هاري وميجان
ماتشينج أزياء هاري وميجان

في يناير من عام 2020، أعلن الأمير هاري وميجان ماركل عن خططهما "للتراجع كأعضاء" كبار "في العائلة المالكة" وتقسيم وقتهما بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة. قبل أن يصبح انفصالهما عن القصر رسميًا، وكان للزوجين عدد من الارتباطات الملكية المتبقية لإكمالها.

واحدة من تلك كانت ليلة ساحرة في مهرجان مونتباتن للموسيقى في مارس 2020، وارتدى هاري لباسه العسكري والميداليات وكل شي، الإطلالة التي تناسبت مع فستان ميجان، حيث معطفه الأحمر، وثوبها الذي يحمل نفس اللون تمامًا، وحملت حقيبة يد حمراء من Manolo Blahnik. كانت المجوهرات الرئيسية للدوقة عبارة عن زوج من الأقراط المتدلية في ظل أغمق من اللون الأحمر، وبدا الزوجان متعمدان لعمل "ماتشينج" بين إطلالتيهما.

حفل جوائز صندوق إنديفور في لندن

ميجان ماركل في حفل جوائز صندوق إنديفور في لندن
ميجان ماركل في حفل جوائز صندوق إنديفور في لندن

وجد الأمير هاري وميجان ماركل نفسيهما في ليلة ممطرة عندما حضرا حفل جوائز صندوق إنديفور في لندن في مارس 2020. لكن حتى الطقس لم يستطع أن يخفف بريقهما في واحدة من آخر ارتباطاتهما الملكية الرسمية. شق الزوجان طريقهما إلى الحدث المتجمعين معًا تحت مظلة، وسرعان ما انتشرت الصور الجذابة للزوج اللامع، والمطر يتناثر في كل مكان.

وعادت ميجان وقتها إلى الألوان الجريئة، حيث كانت مرتدية فستان فيكتوريا بيكهام الفيروزي الزاهي، كما أورد موقع "ياهو"، وربطت الدوقة شعرها في شكل ذيل حصان أنيق، إلى جانب أقراط بسيطة، وحملت حقيبة يد داكنة تتناسب مع حذائها.

آخر حدث ملكي رسمي لها

ميجان ماركل في آخر حدث ملكي رسمي لها
ميجان ماركل في آخر حدث ملكي رسمي لها

في 9 مارس 2020، خرجت ميجان ماركل في لندن مع زوجها الأمير هاري لحضور آخر حدث ملكي رسمي بينهما. انضما إلى العائلة المالكة في خدمات يوم الكومنولث في كنيسة وستمنستر. ولهذا الحدث، اختارت ميجان إطلالة خضراء جريئة لملابسها، حيث ظهرت مرتدية فستانًا أخضر مثيرًا بكتف من تصميم المصممة النيوزيلندية إميليا ويكستيد، وفقًا لما أوردته Harper's Bazaar.، وقد كان يتصدر المظهر أحادي اللون الساحر ذو اللون الأخضر مع قبعة متقنة مزينة بالشبك من قبل William Chambers، وحملت حقيبة صغيرة من Gabriela Hearst.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة