7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 11 نوفمبر 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أشرف بن شرقى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة أبرزها،كيروش يفكر فى 3 بدائل لتعويض غياب مرموش أمام أنجولا، أشرف بن شرقى يتلقى عروضا خليجية.. أبرزها إماراتى وقطرى .

 

أشرف بن شرقى يتلقى عروضا خليجية.. أبرزها إماراتى وقطرى

 تلقى أشرف بن شرقى لاعب فريق الزمالك عدة عروض من أندية خليجية، للانتقال إليها فى ظل غموض موقفه بالاستمرار مع الزمالك من عدمه.
 

كيروش يفكر فى 3 بدائل لتعويض غياب مرموش أمام أنجولا

 

يفكر البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، فى عدة سيناريوهات لتعويض غياب عمر مرموش مهاجم شتوتجارت الألمانى عن الفراعنة فى مباراتى أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم.

الاهلى يرفض رحيل صلاح محسن في الميركاتو الشتوى.. اقرأ التفاصيل

رفض الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى فكرة رحيل صلاح محسن لاعب المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يتمسك موسيمانى باستمرار اللاعب في صفوف القلعة الحمراء رغم تلقيه أكثر من عرض محلى وتعرضه لأكثر من إصابة أبعدته عن الفريق طوال الفترة الماضية مشدداً على أنه يثق في قدرة صلاح محسن على التألق مع الاهلى من جديد في ظل حاجة الفريق لجهوده.

 

تسعي إدارة نادي الزمالك للحفاظ علي مصطفي فتحي لاعب وسط الفريق، بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الزمالك منذ عودته من الإعارة في الموسم الماضي الي سموحة.

أحمد الغندور حكما لمباراة منتخب كوت ديفوار وموزمبيق .. وعادل رابعا

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تعيين طاقم تحكيم مصري لادارة مباراة منتخب كوت ديفوار أمام موزمبيق في تصفيات كأس العالم 2022 فى قطر.
 
 

الشحات يترقب المشاركة أساسيا فى الأهلى بسبب البطولة العربية

يترقب حسين الشحات جناح الأهلى العودة للمشاركة الأساسية مع الفريق الأحمر فى الفترة القادمة، حتى يحجز مكانه فى قائمة المنتخب الوطنى التى تستعد للمشاركة فى البطولة العربية للمنتخبات، والتى ستقام فى شهر ديسمبر المقبل.

 

10 فبراير انطلاق المرحلة الثانية لدورى المحترفين

كشف سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد عن تحديد يوم 10 فبراير المقبل موعدا لإنطلاق المرحلة الثانية من دورى المحترفين لتحديد البطل . 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة