الزمالك يؤمن مصطفي فتحي خوفا من انتقاله للخليج

الخميس، 11 نوفمبر 2021 09:00 ص
الزمالك يؤمن مصطفي فتحي خوفا من انتقاله للخليج مصطفي فتحي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعي إدارة نادي الزمالك للحفاظ علي مصطفي فتحي لاعب وسط الفريق، بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الزمالك منذ عودته من الإعارة في الموسم الماضي الي سموحة.

وعلم اليوم السابع أن مصطفي فتحي تلقي العديد من العروض الخليجية في الفترة الأخيرة في محاولة من وكلاء اللاعبين ومسئولي الأندية استغلال نهاية عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لاي نادي في يناير المقبل.

وتحاول إدارة النادي انهاء ملف التجديد لمصطفي فتحي خلال الساعات المقبلة وتحديدا عقب عودته من معسكر المنتخب الوطني المقام حاليا استعدادا لمباراتي أنجولا والجابون، حيث ترغب إدارة الزمالك في الحفاظ علي اللاعب من خلال منحه قيمة عقد مرتفعة مقارنة بما يحصل عليه في عقده الحالي، حيث يحصل مصطفي فتحي علي 2 مليون جنيه في الموسم الواحد، بينما يرغب اللاعب في توقيع عقد لمدة 3 مواسم مقابل 10 مليون جنيه في الموسم الواحد دون ان يتحمل مصطفي فتحي قيمة الضرائب.

في نفس السياق علم "اليوم السابع" أن رغبة مصطفى فتحى الأولى حالياً هى التجديد للزمالك، لكن الأزمة المالية التى يعانى منها النادى الأبيض تحول دون تجديده حتى هذه اللحظة.

ورغم دخول أحد الوكلاء فى مفاوضات مع اللاعب لبحث إمكانية انتقاله للأهلى خاصة أنه يحق له التوقيع لأى نادٍ مجاناً فى الشتاء القادم، إلا أن اللاعب يخشى من هذه الخطوة ليس فقط للحفاظ على علاقته بجماهير الزمالك، ولكن لصعوبة مشاركته مع الأهلى فى ظل وجود العديد من النجوم فى مركز الجناح وعلى رأسهم النجم الجنوب أفريقى بيرسى تاو.

ويحاول الزمالك التجديد لمصطفي فتحي خلال الساعات المقبلة، مع إحضار عقد إعارة سعودى للاعب خلال الفترة القادمة، يحصل خلالها على مبلغ كبير يعوضه عن القيمة التى يوقع بها فى عقده الجديد مع الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة