تقارير: بنزيما لن يُستبعد من منتخب فرنسا حال إدانته فى قضية ابتزاز فالبوينا

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 11:34 ص
تقارير: بنزيما لن يُستبعد من منتخب فرنسا حال إدانته فى قضية ابتزاز فالبوينا كريم بنزيما
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نويل لوجريت، رئيس اتحاد كرة القدم الفرنسى، أن كريم بنزيما نجم منتخب فرنسا وريال مدريد الإسبانى، الذى ينتظر صدور حكم بشأن تورطه المزعوم فى ابتزاز زميله السابق فى المنتخب ماتيو فالبوينا، لن يُستبعد من منتخب البلوز حال إدانته.

وأكد لوجريت فى مقابلة نُشرت، اليوم الأربعاء، فى صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية "المدير الفنى للمنتخب سيظل مسئولا عن الاختيار، ولن يتم استبعاد بنزيما بسبب عقوبة قضائية محتملة".

وأضاف أنه حتى لو حُكم عليه بالسجن مع إيقاف التنفيذ، فإنه يمكنه الاستئناف، واستدعاؤه لمواصلة اللعب مع المنتخب فى الأشهر المقبلة لن يكون مرتبطا بهذه العقوبة.

تجدر الإشارة إلى أن الادعاء طالب بمعاقبة مهاجم ريال مدريد بالسجن لمدة 10 أشهر مع إيقاف التنفيذ وغرامة قدرها 75 ألف يورو لتورطه المزعوم في محاولة ابتزاز فالبوينا بمقطع فيديو يتضمن محتوى جنسي.

وشدد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على أنه لن يتدخل أبدا لدى المدير الفني للمنتخب، ديدييه ديشامب، ليخبره بألا يعتمد على اللاعب.

وذكر أن "ديدييه (ديشامب) هو الذي يجب أن يفكر فيما إذا كان من وجهة نظر رياضية مناسبا للعب مع 'البلوز'".

يشار إلى أن المدرب الفرنسي تحدث الاثنين الماضي عن بنزيما وقال إنه "مرشح بقوة" لجائزة الكرة الذهبية، التى من المفترض أن يُعرف الفائز بها فى 29 نوفمبر الجارى.

وقال ديشامب إنه يتمنى أن يُكافأ بنزيما، وأضاف "ليس لأنني مدرب المنتخب أو لأنه فرنسي، ولكن بسبب ما فعله مع ناديه ومع المنتخب الفرنسي هذا العام".

وسجل بنزيما ما مجموعه 38 هدفا مع ريال مدريد ومنتخب بلاده. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة