بتعانى من الهالات السوداء؟ هنقولك إزاي تختاري الكنوسيلر المناسب لإخفائها

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 09:00 م
بتعانى من الهالات السوداء؟ هنقولك إزاي تختاري الكنوسيلر المناسب لإخفائها كونسيلر.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكونسيلر هو الحل الأسرع لمكافحة الهالات السوداء التي ستجعلك تبدين وكأنك نمت كطفل في الليلة السابقة، ونقدم لك أفضل الطرق لاختيار الكونسيلر المناسب كما أوضحت خبيرة التجميل مروة نصار.

الهالات السوداء
الهالات السوداء

استخدام اللون الخوخي للكونسيلر:

تميل الهالات السوداء إلى اللون الأزرق أو الرمادي، ولإخفائها تحتاجين إلى وضع لون أفتح درجة من لون بشرتك الأساسي، والذي سيكون لونه خوخي أو برتقالي، فإذا كانت بشرتك فاتحة، اختاري لون الخوخ الفاتح إلى المتوسط،  وبالنسبة للبشرة المتوسطة إلى الداكنة، اختاري لون خوخي أو برتقالي غامق.

عند اختيار خافي العيوب أو الكونسيلر، اختاري درجة أغمق من لون بشرتك بدرجة أو اثنتين، فمن المهم اختيار ظل أغمق، لذلك فهو في الواقع يخفي الهالات السوداء، وضعي الكونسيلر في شكل مثلث مقلوب بإصبعك البنصر بحيث يكون منخفضًا بدرجة كافية تحت العينين لتغطية المنطقة بالكامل.

اختيار اللون المناسب:

نصيحة مهمة وهي طريقة سهلة للعثور على تطابق جيد للون البشرة، وهي اختبار التستر على عروق معصمك، فإذا كان المنتج يخفي عروقك ويبدو طبيعيًا، سيبدو مثاليًا تحت عينيك.

كونسيلر
كونسيلر

تغطية البثور والبقع الحمراء:

أما إذا كنت تبحثين عن تغطية البثور والبقع الحمراء، فابحثي عن منتج له نفس لون بشرتك تمامًا، ففي حين أنه من الجيد اختبار لون الكونسيلر قبل شرائه، فهناك بعض القواعد العامة التي يجب اتباعها.
في الأساس، إذا كانت بشرتك فاتحة إلى متوسطة، فستحتاجين إلى خافي العيوب ذي الأساس الأصفر، وإذا كانت بشرتك متوسطة إلى داكنة، اختاري درجة حمراء أو برتقالية، واعلمي أن درجة الكونسيلر إذا كانت صحيحة تجعل الميك أب الخاص بك رائعاً.

هالات سوداء
هالات سوداء

اختيار الكونسيلر المناسب حسب احتياجات بشرتك:

اختاري كونسيلر ذى قوة عالية التغطية طويلة الأمد ومقاومة للعرق، ولا يبدو متكتلًا أو مجعدًا أبدًا، لتحصلي على بشرة خالية من العيوب تحت العين.
 
من الجيد أيضًا أن تختاري كونسيلر مضاد للشيخوخة للحصول على مظهر لامع وخالٍ من العيوب تحت العين، واحرصي على اختيار تركيبة عالية التغطية أيضًا حتى لا تتشقق أو تتجعد وتكون طويلة الأمد ومقاومة للماء.

اختاري كونسيلر يحتوي على مواد طبيعية مثل خلاصة الخيار وزيت الورد وزيت شجرة الشاي ليوفر تركيز ناعم، بالإضافة إلى تفتيح منطقة العين، لكونه نباتيًا وخاليًا من المواد الصناعية ومن الكبريتات. 

اختيار كونسيلر يحتوي على فيتامين E: حيث يوفر لمسة نهائية لا تشوبها شائبة تدوم (لا تتقشر أو تتشبث بالبشرة)،  فاحتواء الكونسيلر على فيتامين E مهم جدًا لصحة وجمال بشرتك لإخفاء جميع أنواع الشوائب والتصبغ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة