أسرة روسية تمتلك 21 طفلا بيولوجيا فى عامين وتوفر 16 مربية لهم.. اعرف القصة

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 04:00 م
أسرة روسية تمتلك 21 طفلا بيولوجيا فى عامين وتوفر 16 مربية لهم.. اعرف القصة كريستينا وأطفالها
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاعت كريستينا البالغة من العمر 24 عاماً وزوجها المليونير جاليب أوزتورك أن يكونا عائلة كبيرة خلال الأشهر التسعة عشر الماضية، حيث استخدم الزوجان، اللذان يعيشان فى دولة جورجيا، بدائل لاستقبال 21 طفلاً بيولوجياً فى أسرتهما.

ويبلغ عمر أصغر طفل بعائلة أوزتورك 3 أشهر، وأكبرهم يبلغ من العمر 19 شهرًا، وقالت كيندال فيليبس، مستشار محترف مرخص، لـ"Insider": "طالما هناك توافر فى المال والمسئولون عن الأسرة مستقرين عقليًا وعاطفيًا، فإن الحجم لا يهم.. ومن المهم أن ينمو الطفل بشكل آمن مع شخص بالغ؛ لأن هذا يساعده على التفاعل مع العالم بثقة، وإن هذا يمكن أن يحدث حتى في عائلة كبيرة مثل عائلة أوزتورك".

وقالت: "إذا نشأ الرضع والأطفال الصغار والأطفال في بيئة آمنة وموثوقة ومتسقة ومريحة، فلا ينبغي أن تكون هناك مشاكل في التعلق".

وتعتمد عائلة أوزتورك على 16 مربية، ومجموعة متنوعة من الطهاة الشخصيين وعمال النظافة والمساعدين، حسبما قالت كريستينا على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام".

وقالت ميجان ماركوم، عالمة النفس، إن هذا العدد قد يؤدى إلى روابط ذات مغزى.. ومن الممكن لمقدم رعاية مثل المربية أن يكون رفيق آمن، وهذا هو الحال عندما يعمل كلا الوالدين في وظائف بدوام كامل".

وأطفال أوزتورك قريبون من العمر، هما:

مصطفى يبلغ من العمر 19 شهرًا.

مريم وعيرين وأليسا ثلاثة أطفال يبلغون من العمر 18 شهرًا.

حسن وجودى يبلغان من العمر 17 شهرًا.

هاربر وتيريزا وحسين ثلاثة أطفال يبلغون من العمر 16 شهرًا.

آنا وإيزابيلا طفلان يبلغان من العمر 15 شهرًا.

إسماعيل ومحمد وأحمد ثلاثة أطفال عمرهم 14 شهرًا.

على وكريستينا طفلان يبلغان من العمر 13 شهرًا.

سارة ولقمان طفلان يبلغان من العمر 12 شهرًا.

جاليب يبلغ من العمر 11 شهرًا.

أوليفيا طفل يبلغ من العمر 9 أشهر.

جودى طفل عمره 3 أشهر.

وقالت ماركوم إن ميزة وجود أشقاء قريبين في العمر هي أنهم يزودون بعضهم البعض بزملائهم في اللعب ومن ناحية أخرى، يمكن أن يؤدي الاقتراب من العمر إلى التنافس بين الأشقاء.

وقالت فيليبس إنه لا يوجد توقع لكيفية ارتباط الأشقاء، فالعلاقات بشكل عام، حتى الأشقاء، تنبع من الشخصيات والتركيبة العامة للعائلة، ويصبح العمر عاملًا أقل بمرور الوقت، وقد تصبح خيارات الحياة عاملاً مع مرور الوقت.

وفى حديث سابق لكريسيتنا أوزتورك والتى تعيش فى مدينة باتومي الساحلية بجمهورية جورجيا السوفييتية السابقة، أكدت أن زوجها لديه أطفال من علاقة سابقة له، وأنها أنجبت ابنتها الكبرى فيكا بشكل طبيعي منذ ست سنوات، أما بقية الأطفال فهم أولادها هى وزوجها من الناحية الجينية، لكن حملت بهم أمهات بديلات.

العائلة
العائلة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة