آخر تطورات ملف تمديد عقد علي معلول بالأهلي

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 03:00 م
آخر تطورات ملف تمديد عقد علي معلول بالأهلي علي معلول
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال ملف تجديد عقد الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي يلاقي بظلاله على الملفات التي تحتاج للحسم داخل القلعة الحمراء، باعتباره الخطوة الأخيرة من لجنة التخطيط في الانتهاء من ملف تجديد عقود القوام الأساسي بصفوف الأهلي.

ونجحت إدارة الأهلي في تجديد عدد كبير من اللاعبين على مدار الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي مثل محمد شريف وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد الشناوي ومحمد هاني وغيرهم من نجوم الفريق الأحمر.

وعلم "اليوم السابع" أن إدارة الأهلي قطعت شوطا كبيرا في ملف حسم تجديد عقد معلول، بعد المفاوضات التي تمت بين الطرفين في الفترة الماضية، وترحيب الدولي التونسي بالاستمرار مع القلعة الحمراء رغم تلقيه أكثر من عرض للرحيل عن الجزيرة بنهاية الموسم الجاري.

وانتهى مسئولو الأهلي من الرتوش النهائية لتجديد عقد معلول سواء القيمة المالية أو مدة العقد التي سيتم التجديد به لمدة موسمين، ولكن يتبقى الإعلان عن تمديد عقد الدولي التونسي بشكل رسمي خلال الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يتم حسم ملف تجديد عقد علي معلول في أقرب فرصة بعد عودة اللاعب من معسكر منتخب تونس، لاسيما بعد تقريب وجهات النظر بين اللاعب والنادي بشأن كل تفاصيل العقد الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة