3 ملفات هامة على مائدة الأهلي قبل عودة الدوري ..محاولات حمراء لحسم ملف تجديد عقد على معلول .. مناقشة عروض وصفقات الشتاء.. ومخاطبة الكاف لتحديد موعد السوبر الأفريقي

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 03:00 م
3 ملفات هامة على مائدة الأهلي قبل عودة الدوري ..محاولات حمراء لحسم ملف تجديد عقد على معلول .. مناقشة عروض وصفقات الشتاء.. ومخاطبة الكاف لتحديد موعد السوبر الأفريقي الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع مسئولو النتدي الأهلي حسم عدة ملفات خاصة بالنادي وتحديداً فريق الكرة خلال الفترة المقبلة على هامش توقف الدور المحلي خاصة وأن فريق الكرة يعيش فترة إزدهار  بعد الفوز الكبير على الزمالك 5/3 في منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري.

في التقرير التالي ، نرصد أهم الملفات التى يتطلع الأهلي لحسمها الفترة المقبلة وإلى التفاصيل.

تجديد عقد على معلول

يُجرى مسئولو الأهلى محاولات حاسمة لإغلاق ملف تجديد عقد الدولى التونسى على معلول لاعب الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، بعدما زاد الجدل حول تجديد عقده بشكل فتح الباب على مصراعيه أمام العديد من الشائعات والأنباء المُثيرة.

ويرغب الأهلى فى تجديد عقد على معلول عقب عودة اللاعب من معسكر منتخب بلاده الذى تخوض خلاله تونس مباراتى غينيا الاستوائية وزامبيا فى تصفيات مونديال 2022.

على معلول من أهم نجوم الفريق ودائماً ما تظهر قيمته فى المباريات الدوري مثلما حدث فى لقاء القمة الأخير أمام الزمالك فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى المصرى، حيث سجل معلول هدفين من خمسة أهداف فاز بهم الأهلى على الزمالك 5/3.

ويترقب الأهلى عودة على معلول من بلاده من أجل عقد جلسة مهمة معه من أجل حسم هذا الملف، والتجديد له لاسيما أن البعض تحدث عن إغراءات كثيرة تلقاها اللاعب الفترة الماضية من أندية خليجية بمقابل مالى كبير للغاية لكن معلول مازال يرغب فى البقاء بالأهلى وهناك اتفاق تام على هذا الأمر لكن يفصله عن التجديد للنادى بعض الرتوش البسيطة التى سيتم حسمها بعد عودة الدولى التونسى من بلاده.

موعد بطولة السوبر الأفريقي 

يترقب الاهلى القرار النهائى للاتحاد الافريقى الكاف بشأن موعد مباراة السوبر الأفريقى التى تجمعه بنظيره الرجاء المغربى، حيث أرسل النادى الأهلى خطاباً رسمياً للكاف يخطره فيه بمواعيد مباريات المارد الأحمر، سواء فى الدورى الممتاز أو دورى الأبطال، من أجل تحديد الموعد النهائى لبطولة السوبر الأفريقى، ويناقش مسئولو الكاف فى الآونة الأخيرة عدة مواعيد مقترحة لإقامة بطولة السوبر بين الأهلى والرجاء المغربى.

وفى هذا الصدد، قال الدكتور سعد شلبى، مستشار التسويق والمدير التنفيذى للأهلى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "الأهلى يترقب وصول خطاب رسمى من الكاف بالموعد النهائى لبطولة السوبر الأفريقي، بعدما أرسل النادى مواعيد الارتباطات الخاصة بفريق الكرة، سواء على صعيد بطولة الدورى أو بطولة دورى الأبطال الأفريقى خلال الفترة المقبلة".

وحصد الأهلى بطولة السوبر الأفريقى للمرة السابعة فى تاريخه، بعدما فاز على نهضة بركان المغربى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مايو الماضى باستاد جاسم بن حمد بنادى السد فى العاصمة القطرية الدوحة.

وحصد الرجاء المغربى لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021، بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائرى فى المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

صفقات الشتاء في الأهلي

تدور مناقشات كروية خلال الفترة الحالية داخل النادى الأهلى حول حاجة فريق الكرة لصفقات جديدة خلال ميركاتو الشتاء فى يناير المقبل.

ورغم أن صفوف الأهلى تبدو مكتملة، وأن الفريق لا يحتاج صفقات جديدة، إلا أن لجنة التخطيط للكرة فى الأهلى تبحث جدوى هذا الأمر، وتناقش حاجة الفريق لضم صفقات جديدة فى يناير أم لا بالتنسيق مع الجهاز الفين للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.

وتعاقد الأهلى الصيف الماضى مع كل من بيرسى تاو وميكيسونى وحسام حسن وكريم فؤاد ومصطفى البدرى، وأعاد الثنائى المُعار أحمد عبد القادر وعمار حمدى قبل أن يقوم الأهلى بإعارة مصطفى البدرى لنادى فيوتشر لمدة موسمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة