إنريكي: إسبانيا مُلزمة بالفوز على اليونان والسويد ولا أفكر فى المواجهة الأخرى

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 07:16 م
إنريكي: إسبانيا مُلزمة بالفوز على اليونان والسويد ولا أفكر فى المواجهة الأخرى لويس إنريكي
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا أنه لا بديل سوى الفوز على منتخب اليونان، في لقاء المنتخبين غدا الخميس، في الجولة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، مشيرا إلى أنه لن ينظر إلى المواجهة الأخرى بين السويد وجورجيا، ولن يفكر في المباراة الأخيرة أمام السويد، إلا بعد نهاية لقاء الغد.

ويواجه منتخب إسبانيا خطر عدم التأهل المباشر لمونديال 2022، حال عدم الفوز على اليونان غدا، وفوز منتخب السويد المتصدر بفارق نقطتين على مضيفه منتخب جورجيا.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "اليونان غيرت نظام اللعب، الآن أصبحوا فريق هجومي أكثر من قبل، لدي حافز كبير لهذه المواجهة أن تلعب مع اليونان بملعبهم وأمام جماهيرهم مُباراة ستكلفنا الكثير لنقدمه، فريق يعرف ماذا يفعل عندما يملك الكرة".

وتابع إنريكي قائلا :"بعد مُشاهدة الدورات التدريبية الأخيرة التي قُمنا بها أنا متفائل للغاية لمُباراة الغد، أملك لاعبون يتمتعون بالسرعة والجودة والثقة أنا محظوظ أنني أدرب المُنتخب الإسباني".

وأكمل قائلا :"إسبانيا مُلزمة بالفوز بكل مُباراة تلعب بها، وهذا ما نريد القيام به غداً، كل مُباراة يجب أن نفوز بها بقدراتنا وبأسلحتنا، هناك ضغط دائماً لتحقيق الفوز".

وأردف قائلا :"نُفكر فقط في مُباراة أثينا ضد اليونان، لن نرتكب خطأ ونفكر بمواجهة أخرى".

وواصل إنريكي قائلا :"وللدت وأنا أشعر بالضغط، من عمر 18 سنة وأنا أتحمل الضغط والآن أشعر براحة وهدوء وهذا ما أستطيع أن أنقله لكم بخصوص فريقي، بدون الضغط لا توجد كرة قدم، وقد أثبت هذا الفريق أنه لا يتأثر تحت الضغط".

وعن حالة لاعبيهـ أشار قائلا :"جابي سيلعب معنا إذا سُمحت له الفرصة أن يبقى بالمُنتخب الأول، الكل جاهز باستثناء ميكيل ميرينو سيغيب، لا نُريد المُخاطرة به"

وعن كرفخال، قال :"أنا سعيد ومسرور بتواجد داني كارفخال معنا بالتدريبات إنه لاعب و شخص رائع، يحاول التحسن ليستعيد مستواه ويعمل بحماس ورغبة كبيرة للعب".

وعن مباراة جورجيا والسويد، قال :"لا يهمني ما سيحدث بالمُباراة الأخرى سنركز فقط في مواجهتنا، أما باقي الأمور فهي ثانوية بالنسبة لنا".

واختتم قائلا :"علينا التركيز على النقاط التي نستطيع التحكم بها فقط، ويجب أن نُثبت أننا الأفضل بالملعب وبنتيجة المُباراة، نريد أن نصل لأفضل أداء للاعبين الشباب واللاعبين الأكبر سناً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة