طبيب البنك الأهلي:بامبو لا يشارك لنستفيد بفترة التوقف بين الموسمين

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 10:24 ص
طبيب البنك الأهلي:بامبو لا يشارك لنستفيد بفترة التوقف بين الموسمين كريم بامبو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد عز الدين طبيب نادي البنك الأهلي، عن كواليس أزمة إيقاف كريم بامبو لاعب الفريق، بسبب خضوعه لفحص المنشطات بالموسم الماضي، وهو ما أثبت وجود مادة إيجابية لدى اللاعب بسبب تناوله لدواء تخسيس يحتوي على مادة محظورة.

وأوضح عز الدين حقيقة إقالته من النادي، قائلا: النادي لم يوجه لي الشكر كما أشيع، وكنت متواجداً في مباراة الأهلي، ولا توجد إصابات بعد المباراة.

أضاف: كريم بامبو أصيب وظل بعيداً عن التدريب لفترة، وكان يخضع لنظام غذائي بهدف التخسيس وكنا بحاجة لإتمام الأمر بسرعة ليعود إلى الفريق، واستشارني في دواء يسرع العملية ووافقت على دواء بعد قراءة نشرته وكانت نشرته كلها طبيعية، ثم خضع للتحليل وظهرت عينة إيجابية وبعد ذلك بحثنا عن المادة الإيجابية فكانت في الدواء للأسف.

واصل: بامبو لم يكن على علم بأن هناك مادة محظورة في الدواء ولو ثبت ذلك كان سيحصل على العقوبة القصوى، والمادة التي ظهرت كانت تسمح له بالاستمرار في اللعب حتى تنتهي اللجنة من تحقيقاتها ولذلك استمر في اللعب خلال الموسم الماضي رغم ظهور عينة إيجابية، ولم نشركه لأننا أردنا أن نستفيد بفترة التوقف بين الموسمين إذا تعرض للإيقاف.

واختتم: أتوقع أن يحصل على عقوبة 4 أشهر، وكريم كان يعاني من شد في العضلة الخلفية، ولذلك كان خارج الفريق، ومن الممكن أن يعود للعب في 28 ديسمبر إذا كان الإيقاف 4 أشهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة