إحالة 13 موظفا بالوحدات الصحية بالبحيرة للتحقيق لإهمالهم وتغيبهم عن العمل

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 03:22 م
إحالة 13 موظفا بالوحدات الصحية بالبحيرة للتحقيق لإهمالهم وتغيبهم عن العمل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بضرورة متابعة مدى الانضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة، مشددا على متابعة التزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين .

 

وفى هذا السياق، نفذت الوحدات المحلية بمركزي إيتاي البارود والمحمودية  بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية مكثفة على الوحدات الصحية والخدمية، وأسفرت  تلك  الحملات عن إحالة 10 من العاملين بالوحدة الصحية بقرية كوم النصر بالمحمودية  للتحقيق لتركهم العمل بدون سند قانوني.

             

كما تمت إحالة 3 من العاملين بالوحدة الصحية بقرية النقاش بمركز ومدينة آيتاي البارود للتحقيق وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

 

يذكر أن الوحدة المحلية بمركز ومدينة أبو المطامير، شنت حملات تفتيشية على المصالح الحكومية بالتنسيق مع قسم  الرقابة والمتابعة، وأسفرت تلك الحملات عن إحالة  129 من العاملين بالوحدات والمراكز الصحية  لتغيبهم وتركهم العمل بدون سند قانوني .

 

كما أسفرت الحملات الرقابية عن إحالة 112 من العاملين بالمركز الطبي و مكتب الصحة والإدارة الصحية  للتحقيق للغياب وترك العمل .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة