أكرم القصاص - علا الشافعي

مبابي عقبة فى طريق انتقال هالاند إلى ريال مدريد

السبت، 09 أكتوبر 2021 02:24 م
مبابي عقبة فى طريق انتقال هالاند إلى ريال مدريد ايرلينج هالاند
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود عقبة تعوق انتقال إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى إلى نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتألق هالاند مع بوروسيا دورتموند منذ انتقاله إلى الفريق الألماني قادمًا من ريد بول سالزبورج في يناير 2020، ويعتبر هدفًا لكبار اندية أوروبا.

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن هالاند لن يستمر حتى الموسم المقبل مع بوروسيا دورتموند، وهذا هو موسمه الأخير، لكن تبقى هناك عقبة وحيدة أمام انتقاله إلى ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة، أن هالاند يرى أنه يستحق أن يكون قائدًا للمشروع في الفريق القادم، دون تحديد ذلك الفريق، وهو الأمر الذي لن يكون متاحًا في ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن كيليان مبابي سيكون هو قائد المشروع حسب رؤية فلورنتينو بيريز، وستدور جميع الأمور حوله، لكن في الوقت ذاته لن يتوقف النادي عن مواصلة المفاوضات مع إيرلينج هالاند.

وتابعت ماركا، الآن الأمر متروك لهالاند، حول ما إذا كان يرغب في اللعب بجانب كيليان مبابي مع ريال مدريد، أو ينتقل إلى مكان آخر يتمكن فيه أن يكون هو النجم الأول وقائد المشروع فيه، بعيدًا عن سانتياجو بيرنابيو.

وزعمت الصحيفة الاسبانية أن نيوكاسل يونايتد قد يكون أحد الأندية التي تُغري هالاند، الذي أكد من قبل رغبته في اللعب يومًا ما بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبعد الاستثمارات السعودية في الماكبايس، وانتظار الصفقات الجديدة من الموسم المقبل، قد يختار النرويجي ملعب سانت جيمس بارك وجهة له لقيادة مشروعهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة