بوروسيا دورتموند يغري هالاند بضعف الراتب لإقناعه بالبقاء

الخميس، 07 أكتوبر 2021 01:00 ص
بوروسيا دورتموند يغري هالاند بضعف الراتب لإقناعه بالبقاء هالاند
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يحاول الحفاظ على نجمه النرويجي الشاب إيرلينج هالاند من أطماع أندية كبار أوروبا، خاصة ريال مدريد الإسباني، في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن بوروسيا دورتموند يحاول حماية نجمه هالاند من النادي الملكي، الذي سعى لضم المهاجم الشاب خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن هدف النادي الألماني هو إبقاء هالاند حتى صيف 2023 على أقل تقدير، وعدم رحيله الصيف المقبل، وللقيام بذلك يحاول النادي إقناع هالاند برفع راتبه السنوي من 8 ملايين يورو إلى 15 مليونا.

وأوضحت الصحيفة أنه بعد تصريحات والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي عن إمكانية تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، بات هالاند هدف ريال مدريد الأول في الصيف المقبل.

ويحتل هالاند صدارة هدافي الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 7 أهداف، بالمشاركة مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

وأعلن الاتحاد النرويجي لكرة القدم، غياب هالاند عن مواجهتي منتخبي تركيا ومونتينيجرو ضمن تصفيات كأس العالم قطر2022 بسبب الإصابة.

وأكد مهاجم بروسيا دورتموند رسمياً غيابه عن مباراتي تركيا ومونتنيجرو في تصفيات كأس العالم بسبب استمرار معاناته من مشاكل في العضلات

وكتب هالاند 21 عاماً عبر حسابه على تويتر "مرحبًا يا رفاق، آسف كوني لست جاهزاً لخوض المباريات مع المنتخب، كنت متلهفاً إلى اللعب، على أي حال، حظاً سعيداً للنرويج".

وحرمت الإصابة هالاند من خوض المباريات الثلاث الأخيرة مع فريقه دورتموند، وكان الشك يحوم حول مشاركته في تصفيات كأس العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة