الشعبانى يؤكد عدم امتلاكه حسابات تواصل اجتماعي ويقاضى المنتحلين

السبت، 09 أكتوبر 2021 01:19 ص
الشعبانى يؤكد عدم امتلاكه حسابات تواصل اجتماعي ويقاضى المنتحلين الشعبانى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، عدم امتلاكه أي حسابات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، معربًا عن دهشته البالغة من وجود عدد من الحسابات الخاصة التي تنتحل شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتواصل أصحابها مع الجماهير المصرية والتونسية منتحلين شخصيته.
 
وأكد الشعبانى أنه سيبدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية لدى إدارات مواقع التواصل الاجتماعي والجهات المعنية لإيقاف تلك الحسابات التي تثير حالة من البلبلة والأقاويل لدى الجماهير.
 
على صعيد آخر أكد الشعباني أنه لم يقم بإجراء أية أحاديث صحفية عبر الهاتف خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن كافة التصريحات التي أدلى بها خلال الفترة الأخيرة كانت عبر القنوات الفضائية وبالصوت والصورة، مضيفًا أنه لم يقم بالإدلاء بأية تصريحات صحفية عبر الهاتف خلال الفترة الأخيرة، معربًا عن دهشته كذلك من التصريحات المنسوبة إليه بعدد من المواقع الإخبارية والتي لم يقم بالإدلاء بها بأي شكل من الأشكال.
 
ويعقد مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، اجتماعًا مع لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة معين الشعباني، ومدير الكرة عبد الحليم علي، وذلك للشد من أزر الجميع قبل ملاقاة مضيفه سلطات الموارد الأوغندي في السادس عشر من أكتوبر على ملعب سانت ماري بكمبالا ضمن مباريات الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية.
 
وشهدت مباراة المصري وسموحة الودية، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد، حضور مجلس إدارة النادي المصري ممثلًا في سمير حلبية رئيس مجلس الإدارة، ونائبه محمد الخولي، والأعضاء المهندس عدنان حلبية وأحمد عوض وأحمد شملة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة