مطار مرسى علم الدولى يستعد لاستقبال 71 رحلة طيران خلال الأسبوع المقبل

الخميس، 07 أكتوبر 2021 02:18 م
مطار مرسى علم الدولى يستعد لاستقبال 71 رحلة طيران خلال الأسبوع المقبل وصول وفود سياحية - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد مطار مرسى علم الدولي بداية من السبت المقبل وحتي نهاية الاسبوع المقبل 71 رحلة طيران بينهم 6 رحلات داخل و10 رحلات أوروبية بزيادة رحلتين من ألمانيا و3 رحلات من سويسرا.
 
 
وكشف مصدر من مطار مرسى علم الدولى أن المطار يستقبل بداية من السبت المقبل 71 رحلة طيران دولية وداخلية، بينهم 8 رحلات من ألمانيا و20 رحلة من التشيك و17 رحلة من المطارات البولندية و10 رحلات من أوكرانيا و4 رحلات سويسرية واخري من المجر.
 
 
كما يستقبل المطار 6 رحلات داخلية و2 من بيلا روسيا وأخرى فرنسية ورحلة من لتوانيا وأخرى من ملادوفا، حيث تجرى الأجهزة المختصة بالمطار الاستعداد للرحلات بتطبيق الإجراءات الاحترازية المختلفة للركاب الوافدين.
 
 
وقال الخبير السياحى أبو الحجاج العماري إن مدينة مرسى علم جنوب البحر الأحمر على استعداد لاستقبال عشاقها من الايطاليين مرة أخرى بعد انقطاع دام لقرابة عاملين، حيث وقع وزير الصحة الإيطالى روبرتو سبيرانزا مرسوم بعودة السياحة الإيطالية إلى عدة وجهات من بينها مصر.
 
 
وأضاف العمارى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن مرسوم وزير الصحة الإيطالى أكد عودة السياحة الإيطالية من خلال ممرات سياحية آمنة من فيروس كورونا على أساس تجريبى، ومن خلال بروتوكولات أمنية دقيقة لوجهات سياحية خارج الاتحاد الأوروبى من بينها مصر مقصورة على المناطق السياحية فى شرم الشيخ ومرسى علم. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة