لاعب ميلان: مالدينى أسطورة لم أتخيل الحديث معه وأشعر بالضغط عندما يشاهدني

الخميس، 07 أكتوبر 2021 02:30 ص
لاعب ميلان: مالدينى أسطورة لم أتخيل الحديث معه وأشعر بالضغط عندما يشاهدني توموري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فيكايو توموري، لاعب منتخب إنجلترا، عن تفاصيل الفترة التي قضاها في صفوف نادي ميلان الإيطالي وعلاقته مع باولو مالديني، وذلك قبل ساعات من المباراة المرتقبة أمام أندورا التي ستقام في الساعة التاسعة إلا الربع مساء السبت المقبل على "الملعب الوطني"، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وانضم فيكايو توموري إلى صفوف منتخب إنجلترا لأول مرة منذ خوض مباراة واحدة في 2019 عندما كان لاعبا في تشيلسي، وذلك بعد تألقه اللافت مع نادي ميلان الإيطالي، حيث حاول اللاعب الحديث كثيراً عن علاقته وباولو مالديني المدير الرياضي لنادي ميلان ومدى الاستفادة التي يحصل عليها من أحد أساطير اللعبة حول العالم.

وقال توموري في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أندورا: "عندما كان يتحدث معي كنت في حالة ذهول وأقول في ذهني ‭‬يا إلهي إنه باولو مالديني".

وتابع توموري: "أشعر بالضغط لأنه يشاهد كل مباراة ويوجد في ملعب التدريب يومياً، وكمدافع تريد أن تثير إعجابه، وفي منتصف فترة إعارتي في أبريل، تحدثنا سوياً وأبلغني برأيه في أدائي وما أحتاجه للتطوير، وعندما يتحدث أسطورة مثله عليك أن تستمع، ساعدني كثيراً حقاً".

وأضاف توموري: "يتمتع المهاجمون في إيطاليا بالبراعة والذكاء، يفضلون التحرك بدلاً من محاولة مراوغتك أو تجاوزك بالسرعة أو القوة أو الالتفاف حولك".

ومع غياب هاري ماجوير للإصابة، وعدم مشاركة جون ستونز في أي مباراة مع مانشستر سيتي في الدوري الممتاز هذا الموسم، سيضيف توموري إلى مباراته الدولية الوحيدة، حيث تتطلع إنجلترا لحجز مقعدها في نهائيات كأس العالم.

ويلتقي منتخب إنجلترا منتخبي أندورا والمجر يومي 9، و12 أكتوبر، حيث شهدت قائمة الأسود الثلاثة غياب ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد، الذي تغيب عن مباريات الريدز الماضية بسبب الإصابة، ومن المتوقع ألا يشارك أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي.
 
وجاءت قائمة منتخب إنجلترا لمباراتي أندورا والمجر في تصفيات كأس العالم كالتالي..
 
حراسة المرمى: جوردان بيكفورد، سام جونستون، آرون رامسديل.
 
خط الدفاع: كونور كوادي، ريس جيمس، تيرون مينجز، لوك شاو، جون ستونز، فيكايو توموري، كيران تريبير، كايل ووكر.
 
خط الوسط: فيل فودين، جوردان هندرسون، جيسي لينجارد، ماسون مونت، كالفين فيليبس، ديكلان رايس.
 
خط الهجوم: جاك جريليش، هاري كين، بوكايو ساكا، جادون سانشو، رحيم سترلينج، أولي واتكينز.

ويحافظ المنتخب الإنجليزي على صدارة المجموعة التاسعة برصيد 16 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة