أكرم القصاص - علا الشافعي

أديل تكشف كيف خسرت وزنها وتدخل التاريخ لهذا السبب.. صور

الخميس، 07 أكتوبر 2021 09:45 م
أديل تكشف كيف خسرت وزنها وتدخل التاريخ لهذا السبب.. صور أديل
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كان محبو النجمة العالمية أديل حول العالم فى انتظار ألبومها الجديد فجعلت الانتظار أمرا مثيرا، حيث أجرت حوارا شاملا مع مجلة فوج حول الألبوم وعن حياتها الشخصية، خاصة بعدما أذهلت متابعها بخسارة وزن كبيرة.
 
وأجرت المغنية العالمية أديل حوارا مع مجلة فوج بالإضافة إلى جلسة تصوير رائعة ظهرت فيها أديل بأكثر من إطلالة ما بين الكاجول والكلاسيك، وتصدرت بها غلاف المجلة في عددها المقبل، ومن خلال هذا الحوار حسبما ذكرت الديلى ميل دخلت مغنية The Someone Like You ، التاريخ كأول شخصية مشهورة تتصدر غلاف فوج البريطانية والأمريكية معًا.
 
صورة اديل
صورة أديل

ظهور اديل
ظهور أديل

صور اديل
صور اديل
 
كما كشفت أديل أنها أصبحت مدمنة ممارسة الرياضة، وأشارت أديل إلى أن الأمر لم يكن يتعلق أبدًا بفقدان الوزن، قائلة: "فقد كان الأمر دائمًا يتعلق بأن أصبح قوية وأمنح نفسي الكثير من الوقت كل يوم بدون هاتفى. لقد أصبحت مدمنة أنا أمارس الرياضة مرتين أو ثلاث مرات في اليوم منذ 3 سنوات".
 
كما تحدثت بصراحة عن طلاقها وعلاقتها الجديدة مع حبيبها ريتش بول، وقالت  إنها هي من تركت زوجها  مشيرة إلى أنها كانت ستصبح بائسة لو لم تضع نفسها أولاً، وقالت عن انهيار علاقتها: "عندما كنت في الثلاثين من عمري، انهارت حياتي كلها ولم يكن لدي أي تحذير من ذلك لم يعد الأمر مناسبًا لى بعد الآن. لم أرغب في أن ينتهي بي المطاف مثل الكثير من الأشخاص الآخرين الذين أعرفهم".
 
اطلالة اديل
إطلالة اديل

اديل
أديل

رشاقة اديل
رشاقة أديل
 
في المقابلة تحدثت أيضًا لأول مرة عن مواعدة حبيبها الجديد ريتش بول، وقالت: "لقد تواعدت قبل ريتش، لكنهم كرهوا ذلك، في حين أنه لا يشعر بالضيق بسبب ذلك على الإطلاق. يبدو الأمر وكأنه متسق ومراعى بما يكفى لدرجة أنني لا أهتم بمن يعرف ماذا يحدث في حياتي.. بول رائع.. إنه مضحك وذكي للغاية".
 
اديل بعد خسارة وزنها
أديل بعد خسارة وزنها

اديل على فوج
أديل على فوج

اديل بوزن مثالى
أديل بوزن مثالى

اديل تخسر وزنها
أديل تخسر وزنها
 
ريتش وأديل أكدا علاقتهما العاطفية الشهر الماضي بعد أن تم رصدهما في موعد عشاء، بعد أن ظهرا للجمهور في يوليو عندما جلسوا بجانب بعضهما في المباراة الخامسة من نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين في فينيكس، أريزونا.
 
ويقال إن أديل قد قدمت بالفعل الوكيل الرياضي ريتش، 39 عامًا، إلى أنجيلو ابنها البالغ من العمر ثماني سنوات كما أن مغنية  Skyfall كانت تقضي وقتًا مع أطفال ريتش الثلاثة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة