أكرم القصاص

كلمات للسادات لن ينساها المصريون .. فيديو

الخميس، 07 أكتوبر 2021 01:00 ص
كلمات للسادات لن ينساها المصريون .. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة لأبرز وأهم الكلمات للرئيس الراحل أنور السادات في خطاباته الرسمية والتي لا ينساها المصريون.

وأشارت التغطية إلى حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الراحل أنور السادات، حيث وجه له التحية والتقدير، وقال انه استطاع بطرحه مبادرة السلام مع إسرائيل، أن يتجاوز أدبيات عصره، وهو ما أثبته الواقع بعد أكثر من 40 عاما.

وقدمت التغطية مقاطع من كلمات الرئيس السادات ، حيث بدأت بفيديو يتضمن حديثه عن نصر أكتوبر ، وقال الرئيس السادات ان القوات المسلحة المصرية تمكنت من اجتياح خط بارليف المنيع بعد أن أفقدت العدو توازنه في 6 ساعات ، أشار إلى ان المخاطرة كبيرة والتضحيات عظيمة .. تعالو نسمع ماذا قال الرئيس السادات عن معركة الـ 6 ساعات.

كما عرضت جزء من خطاب الرئيس السادات بعد انتصار أكتوبر المجيد ، حيث أكد الرئيس السادات ان نصر أكتوبر هو أول نصر حقيقى للعرب منذ عدة قرون ، وانه لأول مرة من 500 سنة تمشى مواكب النصر في شوارعنا وترتفع أعلام النصر.

وأخيرا عرضت التغطية خطاب الرئيس الراحل السادات الشهير امام الكنيست، وهو من  أشهر وأبرز الخطابات للرئيس السادات ، والذى تحدث عنه العالم بأجمعه وكان مفاجئا ، من الكلمات التى قالها الرئيس السادات في هذا الخطاب .. " السلام لنا جميعا، على الأرض العربية وفي إسرائيل ، وفي كل مكان من أرض هذا العالم الكبير، المعقَّد بصراعاته الدامية، المضطرب بتناقضاته الحادَّة، المهدَّد بين الحين والحين بالحروب المدمِّرة، تلك التي يصنعها الإنسان، ليقضي بها على أخيه الإنسان....".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة