ذكرى انتصارات أكتوبر.. سكينة السادات لـ"اليوم السابع": يوم العزة والكرامة والانتصار.. استشهاد 2 من أشقائى "السادات وعاطف".. تعلمنا من الرئيس الراحل حب الوطن.. الندوة التثقيفية اليوم من أنجح ندوات ذكرى 6 أكتوبر

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 10:48 م
ذكرى انتصارات أكتوبر.. سكينة السادات لـ"اليوم السابع": يوم العزة والكرامة والانتصار.. استشهاد 2 من أشقائى "السادات وعاطف".. تعلمنا من الرئيس الراحل حب الوطن.. الندوة التثقيفية اليوم من أنجح ندوات ذكرى 6 أكتوبر سكينه السادات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الندوة التثقيفية اليوم من أفضل الندوات التي تم تنظيمها في ذكرى أكتوبر

 تعلمنا من الرئيس السادات حب الوطن

 

أكدت سكينة السادات، شقيقة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، أن ذكرى انتصارات حرب أكتوبر تمثل بالنسبة لها يوم العزة والكرامة والانتصار والسعادة باسترداد أرض سيناء وعودتها للأراضى المصرية،  وفي نفس الوقت فإنه في هذا اليوم القلب ينزف على اخواتى سواء يوم اغتيال الرئيس الراحل محمد أنور السادات الذى كان يمثل لنا الأب والأخر الأكبر والراعى الكبير للأسرة، بجانب استشهاد أيضا الرائد طيار عاطف السادات في أول طلعة طيران جوية خلال حرب 6 أكتوبر 1973.

الشموخ والكرامة والإحساس بالانتصار
 

وقالت سكينة السادات، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن يوم 6 أكتوبر يعبر عن مزيد من الشموخ والكرامة والإحساس بالانتصار والنجاح ولكنه أيضا يمثل لنا الألم الشديد على فراق الأخ الأكبر محمد أنور السادات.

وتابعت شقيقة الرئيس الراحل : من أبرز العبارات التي دائما ما كان يحرص الرئيس السادات أن يقولها لنا خلال ذكرى احتفالات حرب أكتوبر " كل حاجة تهون عشان خاطر مصر".

وقالت سكنية السادات: تعلمنا من الرئيس الراحل حب الوطن منذ صغرنا ، حيث كنا أطفال وكان هو ضابطا في الجيش،  وكنا نفتخر به ثم سجنه الانجليز أيام الكفاح الوطنى ضد الاحتلال البريطاني في فترة الأربعينيات من القرن الماضى، ثم خرج من السجن ودخل السجن مرة أخرى، وظللنا نفتقده لفترات كبيرة.

 

وحول إحياء الرئيس عبد الفتاح السيسى لذكرى انتصارات أكتوبر خلال الندوة التثقيفية واحتفائه بانتصارات أكتوبر،  قالت سكينة السادات : أعتبر ندوة اليوم من أنجح الندوات التي تم تنظيمها حول انتصارات حرب أكتوبر، فالرئيس عبد الفتاح السيسى كان يتحدث من القلب ويشكر الله عز وجل على فضله على مصر، فهو الرئيس الإنسان.

وتابعت سكينة فؤاد: الندوة التثقيفية اليوم كانت أكثر من رائعة وتحدث فيها الرئيس السيسى عن حرب أكتوبر بشكل رائع وحديثه وصل لقلوب المصريين، وتحدث بمنتهى الحب والتواصل عن انتصارات أكتوبر ، فهو صاحب نفس راضية ويعطى كل ذي حق حقه ويتحدث بكلام صادق عن انتصارات أكتوبر وعن الرئيس الراحل محمد أنور السادات، فندوة اليوم هي من أفضل الندوات بل أفضل ندوة على وجه الإطلاق، وتحدث عن السادات وقرار الحرب فهو إنسان نقى وصافى وصادق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة