أكرم القصاص - علا الشافعي

تيتى يستدعى دوجلاس لويز مكان كاسيميرو فى قائمة البرازيل بتصفيات المونديال

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 10:31 ص
تيتى يستدعى دوجلاس لويز مكان كاسيميرو فى قائمة البرازيل بتصفيات المونديال دوجلاس لويز
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعى تيتى المدير الفنى لمنتخب البرازيل الأول لكرة القدم، دوجلاس لويزلاعب وسط أستون فيلا، بدلا من كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، الذى يعانى من "التهاب شديد بالأسنان" تسبب فى بقائه بمدريد، وذلك في قائمة "السيليساو" استعدادا لمواجهة فنزويلا، كولومبيا وأوروجواي بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وكان يتعين على لاعب ريال مدريد السفر إلى بوجوتا مساء الثلاثاء، حيث يعسكر منتخب الكناري، لكنه لم يستطع الخروج من إسبانيا "بسبب إصابة بالتهاب بالأسنان تسبب في معاناته من حمى وألم شديد"، وفقا لبيان الاتحاد البرازيلي للعبة.

وأضاف البيان أن تيتي استدعى دوجلاس لويز مكان كاسيميرو في القائمة، الذي نصحه طبيب نادي ريال مدريد "بالراحة التامة" وتجنب أي نشاط بدني خلال الأيام الخمسة القادمة.

كما طمأن الاتحاد البرازيلي جماهيره مشيرا إلى أن اللاعبين الـ24 المستدعين في قائمة تيتي قد وصلوا جميعهم إلى بوجوتا، حيث يتدرب المنتخب قبل السفر إلى كاراكاس لخوض مواجهة فنزويلا مساء غد، والعودة بعدها إلى بارانكيا (كولومبيا) لخوض ثاني المواجهات يوم 10 أكتوبر.

وبعدها ستستقبل البرازيل نظيرتها أوروجواي يوم 14 من نفس الشهر، علما بأن منتخب البرازيل يتصدر التصفيات المؤهلة للمونديال من تحقيقه العلامة كاملة وحصده 24 نقطة في ثماني مباريات، متفوقا بست نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه، منتخب الأرجنتين. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة