فابينيو غاضب من عدم تمثيل منتخب البرازيل بسبب قوانين الحجر الصحي

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 11:47 ص
فابينيو غاضب من عدم تمثيل منتخب البرازيل بسبب قوانين الحجر الصحي فابينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى لاعب وسط ليفربول الانجليزي، الدولي البرازيلي فابينيو، استياءه من عدم تمثيل منتخب البرازيل خلال التوقف الدولي الأخير، بعد رفض رابطة الدوري الانجليزي الممتاز رحيل بعض اللاعبين إلى الدول الت تتواجد بالقائمة الحمراء لفيروس كورونا، بسبب قوانين الحجر الصحي ببريطانيا التي تفرض عليهم العزل 10 أيام بعد العودة.

وقال فابينيو خلال تصريحات لشبكة ESPN: "انه وضع صعب لأننا نريد الدفاع عن بلدنا ونريد اللعب لمنتخب البرازيل، لا اعتقد انها مشكلة بين النادي والمنتخب، هنالك قانون عام الحجر الصحي للقادمين من الدول بالقائمة الحمراء من دولة انجلترا ولا اعتقد انه سيتغير".

وأضاف: " نحن لاعبين دوليين لسنا مع او ضد بالصراع بين النادي والمنتخب، نحن على الحِياد، "ليس ليفربول هو الذي رفض رحيلنا للمنتخب، كلا، رابطة الدوري هي من رفضت، نحن نتفهم رفض الرحيل للمنتخب هذا الشهر لانه عند العودة سيتعيّن علينا البقاء في الفندق والحجر لمدة عشرة ايام. وهذه فترة كافية لتجعلك تخسر الرتم".

وواصل: "هنالك الكثير من اللاعبين بالمنتخب وشخصيا نحن على الحِياد بهذا الصراع ونأمل بالتوصّل لحل".

وكانت القوانين الانجليزية قد منعت نجمنا المصري محمد صلاح من المشاركة مع المنتخب الوطني خلال مباراة الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم ضد أنجولا، التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة