تعرف على مشوار إيطاليا وإسبانيا قبل مواجهة نصف نهائى دورى الأمم الأوروبية

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 01:00 ص
تعرف على مشوار إيطاليا وإسبانيا قبل مواجهة نصف نهائى دورى الأمم الأوروبية منتخب ايطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود منافسات بطولة دورى الأمم الأوروبية في نسختها الثانية من جديد بعد توقف أستمر 11 شهرا، بإقامة مواجهتى نصف النهائي يومى الأربعاء والخميس، على أن تقام المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

وتقام مواجهتى نصف نهائي دورى الأمم الأوروبية في إيطاليا، إذ يستضيف ملعب "سان سيرو"، موقعة إيطاليا مع إسبانيا، بينما تقام مواجهة بلجيكا مع فرنسا على ملعب "أليانز".

وتأهل المنتخب الإيطالي إلى نصف نهائي دورى الأمم الأوروبية، بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، في المقابل تصدر منتخب الماتادور المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة.

وكان منتخب إيطاليا قد تخطى نظيره الإسباني في نصف نهائي يورو 2020 بركلات الترجيح  بنتيجة 4 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى للمباراة بالتعادل 1 – 1.

 

ونستعرض في التقرير التالى مشوار منتخبى إيطاليا وإسبانيا قبل موقعة نصف النهائي:
 

خاض المنتخب الأزورى 6 مباريات خلال مرحلة المجموعات، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم، سجل لاعبيه 7 أهداف وأستقبلت شباكه هدفان فقط.

وحقق المنتخب الإيطالي الفوز خلال مرحلة المجموعات على هولندا 1 – 0، بولندا 2 – 0 والبوسنة والهرسك بنفس النتيجة.

وكان المنتخب الإيطالي قد توج مؤخرا بلقب يورو 2020، بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب إنجلترا بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 1 – 1.

في المقابل خاض منتخب اللاروخا 6 مباريات في مرحلة المجموعات، حقق الفوز في 3 مباريات، تعادل في مباراتين وخسر مباراة، سجل 13 هدفا وأستقبلت شباكه 3 أهداف.

وتغلب المنتخب الإسباني خلال مرحلة المجموعات على أوكرانيا 4 – 0، سويسرا 1 – 0 وألمانيا 6 – 0.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة