أكرم القصاص - علا الشافعي

إيطاليا ضد إسبانيا.. مانشينى: هدفنا الوصول للمباراة النهائية والحفاظ على السجل القياسى

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 06:34 م
إيطاليا ضد إسبانيا.. مانشينى: هدفنا الوصول للمباراة النهائية والحفاظ على السجل القياسى مانشينى مدرب إيطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو مانشينى المدير الفني للمنتخب الإيطالي على رغبته في قيادة الفريق للوصول إلى المباراة النهائية لدورى الأمم الأوروبية، والحفاظ على السجل الخالى من الهزائم حتى نهاية عام 2022، وذلك قبل مواجهة نظيره منتخب إسبانيا، في نصف النهائي، المقرر لها مساء غدٍ الأربعاء في تمام التاسعة إلا الربع مساء.

تحدث مانشينى في المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة إسبانيا، قائلا:" خضنا 37 مباراة متتالية بدون هزيمة، لكننا نود الاستمرار في هذا الطريق حتى ديسمبر 2022، وحتى لو كان لويس إنريكي محقًا في قوله إننا سنخسر عاجلاً أم آجلاً".

أضاف قائلا:" نريد الفوز في مباراة الغد للتقدم إلى النهائي، نحن فريق رائع ، ولكن لا يزال لدينا الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به لمواصلة الفوز، بعد بطولة أوروبا لن يكون الأمر سيئًا للغاية لإضافة كأس آخر على الفور".

تابع قائلا:"دوري الأمم مسابقة مرموقة، وبالتأكيد ليس من السهل التحضير لها الآن خلال الموسم، ستلعب أفضل أربعة منتخبات في أوروبا مع بعضها البعض، بالنسبة لنا سيكونان مبارتين مهمتين يجب تحسينهما".

وعن الإصابات التي يعانى منها الفريق، رد مانشينى قائلا:" لدينا بعض المشاكل، نحن نفتقد المهاجمين لدينا كين وراسبادوري والعديد من اللاعبين المهاجمين الآخرين، لذلك سنرى ما هو الحل الأفضل".

وتأهل المنتخب الأزورى إلى نصف نهائي دورى الأمم الأوروبية، بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، في المقابل تصدر منتخب الماتادور المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة.

وكان المنتخب الإيطالي قد توج مؤخرا بلقب يورو 2020، بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب إنجلترا بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابي 1 – 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة