رئيس وزراء سنغافورة يهنئ نظيره اليابانى على منصبه الجديد

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 05:26 ص
رئيس وزراء سنغافورة يهنئ نظيره اليابانى على منصبه الجديد رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونج
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونج، فوميو كيشيدا على توليه منصب رئيس وزراء اليابان، قائلًا إن فوزه في انتخابات رئاسة الحزب الليبرالي الديمقراطي الياباني دليلًا على ثقة الحزب في قيادته.
وأعرب لونج - في خطاب التهنئة الذي بعثه لرئيس الوزراء الياباني الجديد حسبما ذكرت شبكة (تشانيل نيوز آشيا) السنغافورية- عن تطلعه للعمل مع كيشيدا لمواصلة تقوية العلاقات بين سنغافورة واليابان، ورحب به لزيارة سنغافورة مرة أخرى قريبا، في أعقاب اجتماعهما السابق في شهر سبتمبر من عام 2019.
وقال لونج إن البلدين يتشاركان علاقات متميزة وطويلة الأمد، مضيفا أن سنغافورة واليابان يحتفلان هذا العام بمرور 55 عاما من العلاقات الدبلوماسية بينهما.
وأشار إلى أن البلدين يمكنهما تقديم الكثير في المجالات ذات الاهتمام المشترك بدءا من الرقمنة وحتى معالجة التحديات المشتركة مثل تغيير المناخ والمجتمعات التي تغلب عليها الشيخوخة.
وأكد أن اليابان وسنغافورة تعملان معًا عن كثب إقليميًا ودوليًا لإعلاء نظام التجارة متعدد الأطراف ولدعم النظام القائم على القواعد، مثمنًا قيادة اليابان بوصفها رئيس لجنة اتفاق الشراكة الشاملة والتقدمية عبر المحيط الهادئ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة