لا يفوتك.. موعد قمة إيطاليا وإسبانيا فى نصف نهائى بطولة دورى الأمم الأوروبية

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 05:30 م
لا يفوتك.. موعد قمة إيطاليا وإسبانيا فى نصف نهائى بطولة دورى الأمم الأوروبية إيطاليا ضد إسبانيا
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخبا إيطاليا وإسبانيا للمواجهة المرتقبة بينهما مساء غدا الأربعاء، على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" بميلانو فى نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا

تقام مباراة إيطاليا ضد إسبانيا فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء غدا الأربعاء، بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إيطاليا ضد إسبانيا

وخسر منتخب إسبانيا في نصف نهائي بطولة يورو 2020 على يد إيطاليا بركلات الجزاء الترجيحية.

ويعاني منتخب إسبانيا بقيادة لويس أنريكى  من غيابات كثير داني كارفاخال وماركوس يورينتي وجوردي ألبا وخوسيه لويس جايا،بالإضافة إلى سيرخيو راموس، المصاب منذ عدة شهور، وراؤول ألبيول، الذي تعرض للإصابة مؤخرا ولا يعرف موعد عودته.

إيطاليا ضد إسبانيا

كما شهدت قائمة إسبانيا عدة غيابات أخرى للإصابة، من بينها بيدري، لاعب وسط برشلونة الذي كان أبرز لاعب في تشكيلة إنريكي خلال منافسات اليورو، وكارلوس سولير، بالإضافة إلى سيرخيو كاناليس وبرايس مينديز، الذي عانى من التواء في الكاحل قبل ساعات قليلة من انضمامه إلى معسكر الماتادور، وهناك غيابات مهمة كذلك في خط هجوم لا روخا بسبب الإصابة، كألفارو موراتا وجيرارد مورينو.

 

إيطاليا ضد إسبانيا

على الجانب الآخر، قال روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي: "كانت إسبانيا هي الفريق الذي عانينا كثيرًا ضده خلال كأس الأمم الأوروبية 2020، إنه فريق جيد ولديه لاعبين جيدين".

إيطاليا ضد إسبانيا

كما استدعى مانشيني فيديريكو ديماركو، مدافع فريق إنتر ميلان، بدلا من ماتيو بيسينا، لاعب وسط فريق أتلانتا، والذي سيغيب للإصابة، كما تشهد قائمة غيابات إيطاليا بداعي الإصابة أيضا لاعبين كتشيرو إيموبيلي وأندريا بيلوتي وجايتانو جاستروفيلي وتولوي وسبينازولا.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي أعلن عن تعيين الحكم الروسي سيرجي كاراسيف لإدارة مواجهة إيطاليا وإسبانيا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة