أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صبحي يطلب من صلاح قفاز اليسون بيكر حارس ليفربول

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 01:38 م
محمد صبحي يطلب من صلاح قفاز اليسون بيكر حارس ليفربول صلاح وبيكر
كتب: محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني على اصطحاب العديد من الهدايا والتيشرتات لزملائه في المنتخب الوطني أثناء حضوره أي معسكر لمنتخبنا الوطني، وتعد أبرز القمصان التي يتم طلبها من صلاح من جانب اللاعبين تيشرت صلاح نفسه وكذلك قميص فيرجيل فان دايك زميله المدافع في ليفربول.

ويعد أبرز الوجوه المنضمة لمنتخبنا الوطني محمد صبحي حارس الزمالك المعار لفاركو والذي طلب من محمد صلاح قفاز البرازيلي اليسون بيكر حارس ليفربول والذي يعد واحد من أفضل حراس العالم، من جانبه وعد محمد صلاح صبحي بإحضار قفاز اليسون بيكر له خاصة وأن بيكر يعد المثل الأعلى في حراسة المرمى لمحمد صبحي.

وبدأ المنتخب الوطنى السبت الماضى استعداداته لمباراتى ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر الجارى، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بمشاركة 18 لاعبا، جميعهم من الدوري المحلي.

وشهد مران المنتخب الوطنى، أمس، انضمام أحمد حجازى المحترف فى نادى الاتحاد السعودى، كما انضم اليوم محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، ومصطفى محمد لاعب جالاتا سراى التركى.

على صعيد متصل، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA تعيين باسيفيك مانا من بورندي لإدارة مباراة مصر وليبيا المقرر اقامتها  بستاد الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم ، ويعاونه التنزاني فرانك كومبا والبورندي ديزيريه نكورونزيزا وحكم رابع من رواندا صامويل اويكوندا، ويراقب المباراة توكو جويش من اريتريا.

كما أعلن FIFA تعيين طاقم حكام من جنوب افريقيا لإدارة مباراة ليبيا ومصر يوم 11 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الرابعة للمجموعة نفسها ،

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة