أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على تشكيل عصابى سرق شركة تأمين بالإسماعيلية

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 10:57 ص
القبض على تشكيل عصابى سرق شركة تأمين بالإسماعيلية حبس - ارشيفية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث قسم أول الإسماعيلية برئاسة المقدم أنور القاضي، رئيس المباحث، من ضبط تشكيل عصابيًا سرق خزينة إحدى شركات التأمين بدائرة القسم.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء طلعت عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، بتعرض شركة تأمين للسرقة وقيام المتهمين بسرقة مبلغ مالي من الخزينة، وعلى الفور أمر مدير الأمن بتشكليل مباحث الإسماعيلية فريق بحث بإشراف العميد محمد الطنيخي، رئيس مباحث المديرية، لسرعة تحديد المتهمين وضبطهم وضبط المبلغ المالي وإعادته، لما تمثله الواقعة من خطورة على الأمن العام.

ونجح الرائد أحمد البيومي والرائد أحمد يحي معاونا مباحث قسم أول في تحديد هوية المتهمين وأماكن ترددهم، وبمراقبة تحركاتهم تمكنت القوات من ضبطهم.

وبمواجهة المتهمين بالواقعة وتحريات البحث الجنائي اعترف المتهمان بارتكاب الواقعة وأرشدا عن المبلغ المالي والآلة الحديدية المستخدمة في كسر الخزينة لسرقة المبلغ.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين هما "كريم.م"، وشهرته "فونيا"، مسجل سرقات و"أحمد.م"، وشهرته "الفرشوطي"، وبعرض المتهمين على النيابة العامة، أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة