أكرم القصاص - علا الشافعي

مكافأة مالية لكل لاعب فى اتحاد جدة بعد الفوز على الأهلى السعودى

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 05:00 ص
مكافأة مالية لكل لاعب فى اتحاد جدة بعد الفوز على الأهلى السعودى اتحاد جدة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مسئولى نادى اتحاد جدة السعودى قرروا صرف مكافأة لكل لاعب بالفريق بعد الفوز على منافسه الأهلى فى ديربى جدة التى انتهت بفوز الاتحاد.

أسدل الستار على منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، مساء الأحد، بالفوز الذى حققه فريق الطائى على التعاون بنتيجة 2-1، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة النادى حددت مكافأة الفوز على الأهلي بـ 25 ألفًا وهي أقل من المكافأة التي حصل عليها اللاعبون بعد الفوز على النصر، إذ بلغت 50 ألف ريال لكل لاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادى وضعت برنامجا خاصا بفترة التوقف، التي بدأت أمس، حيث غادر عدد من اللاعبين الأجانب إلى دبي لقضاء إجازتهم 4 أيام التي منحها لهم الروماني كوزمين كونترا، المدير الفنى قبل العودة إلى التدريبات، وخوض مباراة تجريبية بتاريخ 10 أو 11 أكتوبر الجاري.

ويتربع اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن ضمك الوصيف، بينما يأتى النصر في المركز الثالث برصيد 12 نقطة متساويا مع جاره الهلال صاحب المركز الرابع.

ويأتي فريق الرائد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الفيحاء السادس برصيد 10 نقاط.

وقاد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي فريقه الاتحاد، إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن ضمك الوصيف.

وسجل حجازى هدفا فى فوز اتحاد جدة على ضيفه الأهلي، في ديربي جدة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأمير عبد الله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي.

وجاء ترتيب الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة