أكرم القصاص - علا الشافعي

الدوري السعودي.. أحمد حجازي يشعل حماس لاعبى اتحاد جدة بين شوطى الديربى

السبت، 02 أكتوبر 2021 07:01 م
الدوري السعودي.. أحمد حجازي يشعل حماس لاعبى اتحاد جدة بين شوطى الديربى أحمد حجازي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مقطع فيديو نشره نادي الاتحاد، عن قيام المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، بإشعال حماس لاعبي الفريق، بين شوطي المباراة أمس الجمعة أمام الأهلي، والتي حقق خلالها العميد الفوز بثنائية، في ديربي جدة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأمير عبد الله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره نادي الاتحاد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قيام حجازي، وهو يوجه حديثه للاعبين في غرفة الملابس بين شوطي اللقاء قائلاً: "علينا الضغط في نصف ملعبنا، لا نجعلهم يسيطرون علينا، لا نخسر الكرة في نصف الملعب"، قبل أن يختتم قائلاً:"نلعب بهدوء ونفكر جيدا قبل اللعب".

وقال أحمد حجازي في تصريحات عقب نهاية اللقاء، عن عدم ظهور الاتحاد بمستوى جيد في الشوط الأول: "الحمد لله على المكسب في البداية، الفوز كان مهما لنا وكنا في احتياج للثلاث نقاط، بعد أن أهدرنا نقطتين في المباراة الماضية بالتعادل أمام التعاون، والانتصار كان مهما بحجم فريق مثل الأهلي في ديربي جماهيري، أدائنا كان أفضل في الشوط الثاني، بعد أن كنا متكافئين في الشوط الأول".

وتابع أحمد حجازي قائلا: "تحدثنا فيما بيننا كلاعبين بين شوطي المباراة والتقطنا نقاط القوة لديهم، ودخلنا الشوط الثاني وترجمنا ذلك بتحقيق الفوز".

واختتم الدولي المصري قائلا: "الفوز كان هاما للاتحاد قبل فترة التوقف الدولية، لأن أي نتيجة سلبية كانت ستؤثر على الفريق، والاتحاد يخوض كل لقاء على حدى لتحقيق هدفه في النهاية".

 

اتحاد جدة

وأحرز أحمد حجازي هدف الاتحاد الثاني في المباراة من ضربة رأس في الدقيقة 80، بعد أن صنع أيضا هدف الاتحاد الأول الذي أحرزه حمدان الشهراني في الدقيقة 50.

ورفع أحمد حجازي رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين.

- لعب 90 دقيقة وسجل هدف

- لعب 5 كرات طويلة صحيحة

- فاز في 3 ثنائيات و لم تتم مراوغته

- حصل على تقيم 8.2

بتلك النتيجة يستعيد الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن ضمك الوصيف، بينما الأهلي في المركز الثالث عشر  برصيد 5 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة