أكرم القصاص

حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ارضي نفسك

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 4/10/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ارضي نفسك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الصراحة من أهم السمات التي تميز مولود برج القوس، فهو من الشخصيات الصادقة التي لا تجيد ولا تحب الكذب، صراحته توقعه في كثير من المشاكل فهو لا يجيد تجميل حديثه، يتمتع بقدر كبير من خفة الظل، التي تجعله محبوبا من الآخرين، لكنه أيضا سريع الغضب وسرعان ما يطلق كلمات كالسهام وقت عصبيته، ومن مشاهير برج القوس، النجم العالمي براد بيت، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والصحي والعاطفى.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تكون نفسك دائمًا ولا تحاول تقليد أي شخص، أو السير على نفس خطواته، فكل منا له أولوياته وأحلامه وأدواته التي تختلف عن الآخرين، ابحث عن إرضاء نفسك أولاً.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تشعر برغبة قوية لإيجاد طريقة مميزة لإسعاد شريك حياتك اليوم، لذلك حاول أن تبحث عن الأشياء البسيطة التي تحمل مشاعر قوية، فالأمر لا يتطلب بالضرورة تكاليف عالية أو أموال باهظة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

اهتم ببشرتك خلال هذه الفترة لكي تحافظ على ترطيبها قبل قدوم فصل الشتاء، لذلك اتبع روتين ترطيب صحي لكي تحافظ على صحة بشرتك وإشراقها دائما.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة المقبلة، أن يتخلى عن صلابته وسيكون أكثر مرونة في التعامل مع بعض المواقف  والتغيرات الطارئة على صعيد العمل.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة