أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأربعاء 29/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمالك أعصابك

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 29/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمالك أعصابك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج القوس بطريقة تفيكرهم المميزة، وفى المشاكل تجدهم قادرين على ابتكار حلول خارج الصندوق، وهم أشخاص يعشقون التجديد ويكرهون الروتينية، لذلك ينجحون فى الأعمال التى تعتمد على الابتكار، ويعملون دائما على تطوير مهاراتهم، ومن مشاهيره نيللى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لقد فقدت شغفك فى العمل بسبب الروتينية والملل، حاول أن تبحث عن طرق جديدة لتنفيذ مهامك فى العمل، واعمل على استعادة شغفك من جديد، وضع لك بعض الأهداف الجديدة التى تسعى إلى تحقيقها فى المستقبل حتى لا تقف عند المكاسب التى حققتها حتى الآن.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

أنت سريع الغضب والانفعال، ما يجعلك تعنف شريكك حتى على أبسط الخلافات أمام الناس، حاول أن تتمالك أعصابك وتناقش الامور بهدوء فيما بينكما، حتى لاتجرح مشاعر شريك حياتك وخاصة أمام الغرباء.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

أنت تسهر لفترات طويلة وتفرط فى تناول الطعام أثناء السفر، مما يتسبب فى زيادة وزنك بشكل كبير، حاول ان تنظم وقتك حتى لا تفقد تركيزك وتنظم وجباتك الغذائية، والتزم بها حتى لا يزيد وزنك بشكل كبير.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يجب أن تعرف أن كل الأشخاص يقعون فى الأخطاء، وليس أنت وحدك، لذلك لا تخجل من الأخطاء التى تقع فيها، وحاول أن تتعلم منها فى المستقبل، ولا تكابر فى الأعتراف بها، خاصة مع من هم أكبر منك خبرة، فقد تجدهم يرشدونك للطريق الصحيح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة