لجنة تخطيط الأهلي توصي بتجديد عقد علي معلول وغلق باب رحيله للخليج

الأحد، 31 أكتوبر 2021 11:19 ص
لجنة تخطيط الأهلي توصي بتجديد عقد علي معلول وغلق باب رحيله للخليج علي معلول
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوصت لجنة التخطيط بالأهلي بضرورة إنهاء ملف تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، والذي ينتهي عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادي خلال الميركاتو االشتوي القادم.

وترى لجنة التخطيط أن استمرار علي معلول يعد ضرورة فنية لكونه واحد من أهم عناصر الفريق الأساسية أن لم يكن الأهم على الأطلاق، كما أنه لا يوجد لاعب في الدوري المصري يلفت الأنظار في هذا المركز للسعي للتعاقد معه وتدعيم هذا المركز الذي يعاني منه الأهلي بشكل كبير.

ولا يحظى محمود وحيد بثقة لجنة التخطيط بالأهلي، كما أن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني لا يمنحه الفرص لعدم وجود قناعة بامكانياته ويتم الدفع بعلي معلول بشكل أساسي في جميع المباريات.

ورغم اتفاق الأهلي ومعلول على معظم بنود التجديد والتوفيع لمدة موسمين إلا أن ثمة خلاف قد نشب بين الطرفيين في الوقت الذي تلقي اللاعب أكثر من عرض خلال الساعات الماضية، فبخلاف عرض الدحيل القطري دخل ناديي الاتفاق واتحاد جدة السعوديين في مفاوضات جادة لضم علي معلول بشرط عدم تجديد عقده مع الأهلي ومن ثم التوقيع لأياً منهما مجاناً خلال الميركاتو الشتوي القادم، وقدم علي معلول واحدا من فضل مواسمه مع الأهلي في الموسم الماضي من حيث تسجيل وصناعة الأهداف، ولعب دورا كبيرا في تحقيق الفريق الأحمر أكثر من بطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة