مان سيتي ضد كريستال بالاس.. المباريات المئوية عقدة جوارديولا

السبت، 30 أكتوبر 2021 06:39 م
مان سيتي ضد كريستال بالاس.. المباريات المئوية عقدة جوارديولا بيب جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت المباريات المئوية بمثابة عقدة للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي خسر مباراته رقم 200 في البريميرليج اليوم على يد كريستال بالاس.

مانشستر سيتي

ووقع فريق مانشستر سيتي، فى فخ الخسارة بهدفين دون مقابل من نظيره كريستال بالاس، فى المواجهة التى جمعتهما اليوم، على ملعب "الاتحاد" ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات البريميرليج.

ووفقا لما ذكره حساب "ماستر شيب" المتخصص في الأرقام والإحصائيات عبر موقع "تويتر"، فقد خسر جوارديولا مباراته رقم 200 في البريميرليج، بعد ان خسر مباراته رقم 100 أيضا.

وخلال 200 مباراة تولى فيها جوارديولا مسئولية مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي، نجح في تحقيق 146 انتصار و25 تعادل، فيما خسر 29 مباراة.

مان سيتي

وبهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، فيما إحتل كريستال بالاس المركز الـ 13 فى ترتيب البريمرليج برصيد 12 نقطة.

وزاد مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا من أوجاع جماهيره ، بعد الخسارة الثانية تواليا عقب  الاقصاء من منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على يد فريق وست هام يونايتد من دور الـ16، ليفقد السيتي فرصة الحصول على اللقب للمرة الخامسة على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة