نابولي يتفوق على كبار أوروبا هذا الموسم بالعلامة الكاملة بالدوري الإيطالي

الأحد، 03 أكتوبر 2021 10:19 م
نابولي يتفوق على كبار أوروبا هذا الموسم بالعلامة الكاملة بالدوري الإيطالي نابولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق نابولى تحت قيادة مدربه لوتشيانو سباليتى، انطلاقة مثالية في الكالتشيو بالموسم الجارى 2021-2022، بعدما حقق فوزا ثمينا على مضيفه فيورنتينا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2022.

وذكرت شبكة "Squawka" العالمية، أن نابولى يعتبر الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى الذى نجح في تحقيق العلامة الكاملة في الدوري هذا الموسم.

وحقق نابولى الفوز في أول 7 جولات من الدوري الإيطالي نجح خلالها في تسجيل 18 هدفا، واهتزت شباكه بثلاثة أهداف فقط، فيما خرج بشباكه نظيفة في 4 مباريات.

ونجح نابولى في تحقيق الفوز في كل من مبارياته السبع الأولى من موسم الدوري الإيطالي للمرة الثانية في تاريخه بعد موسم 2017/18 عندما حقق ثمانية انتصارات في أول ثمانية تحت قيادة ماوريسيو ساري.

أحرز هدفى نابولى ضد فيورنتينا كل من: هيرفينج لوزانو بالدقيقة 39، وأمير رحماني في الدقيقة 50، فيما سجل لوكاس مارتينيز هدف فيورنتينا الوحيد في الدقيقة 28 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يبتعد نادى نابولى بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في أول 7 مباريات بالمسابقة ليحصد 21 نقطة، بينما توقف رصيد فيورنتينا عند 12 نقطة محتلا المركز الخامس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة