أكرم القصاص - علا الشافعي

الدوري الأوروبي .. سباليتي: نابولي لم يكن منظما أمام سبارتك موسكو

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 12:57 ص
الدوري الأوروبي .. سباليتي: نابولي لم يكن منظما أمام سبارتك موسكو سباليتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي عن الأسباب التي أدت الى تلقيه بطاقة صفراء عقب اندلاع اشتباكات بين الجهازين الفنيين نهاية مباراة سبارتاك موسكو، في الدوري الأوروبي، وذلك بعدما استطاع الضيوف قلب الطاولة على أصحاب الأرض، وهزمه بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب دييجو ارماندو مارادونا في ثاني جولات دور المجموعات.
 
وتعد هذه هي الهزيمة الأولى للفريق خلال الموسم الحالي بعد الفوز بالعلامة الكاملة في الدوري الإيطالي خلال 6 جولات بالإضافة الى التعادل مع ليستر سيتي في الدوري الأوروبي المباراة الماضية خارج أرضه.
 
وأكد لوتشيانو سباليتي في تصريحات على قناة سكاي سبورت إيطاليا: "لم يحدث شيء، ذهبت ببساطة لأحيي أحد معاوني سبارتاك، لأنه سخر منا طوال الشوط الثاني بأكمله، أردت فقط مصافحته".
 
وأضاف مدرب نابولي: "عندما ندافع بشكل عميقًا جدًا ، يصبح من الصعب العودة للهجوم ، وكنا نكافح عقب الطرد، انتقلنا إلى خطة 5-3-1 وكنا نعاني أقل ، لكننا سمحنا لأحد مهاجميهم بالكسر وذلك عندما جعلوا النتيجة 2-1".
 
وأوضح سباليتي: "بعد أن طرد من سبارتاك أيضًا لاعب ، اعتقدنا حقًا أنه يمكننا استعادته بشروط المستوى ، ولكن بدلاً من ذلك كان هناك تسرع للغاية، لو بقينا هادئين ، لكنا قد تعادلنا، بدلا من ذلك ، حصلوا على هدف ثالث".
 
وقال سباليتي: "يمكننا تحسين بعض الأشياء ، وتوقعت أن أؤدي بشكل أفضل في آخر 15 دقيقة ، لكننا لم نكن منظمين بما فيه الكفاية."
 
وشدد مدرب نابولي: "لقد خسرت مرات عديدة ، لذا فهي ليست جديدة تمامًا ، إذا سجلنا هدفًا ثانيًا في الشوط الأول ، فسنكون قد فزنا".
 
وقال سباليتي: "لم نبلي بلاءاً حسنًا بعد أن انخفض العدد إلى 10 لاعبين، إنها مباراة يمكن أن نخسرها ، كانت هناك بعض الحوادث الحاسمة، إذا لم توقف تلك الأخطاء الأربعة أو الخمس السخيفة هجماتنا المرتدة ، لكنا قد نؤذيهم حقًا ، لكننا أظهرنا نقصًا في الخبرة ".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة