أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو: روما حقق فوزا مهما وأحترم قرار مانشينى باستبعاد زانيولو

الأحد، 03 أكتوبر 2021 11:11 م
مورينيو: روما حقق فوزا مهما وأحترم قرار مانشينى باستبعاد زانيولو مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، بعد قيادة روما مساء اليوم الأحد لتحقيق انتصار على حساب إمبولي بنتيجة 2 / 1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر منافسات بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021 / 2022.
 
أكد جوزيه مورينيو، في تصريحات لشبكة دازن: "لعبنا بشكل جيد، صلب ومضغوط، كنا نسيطر على فريق يلعب كرة قدم جيدة و 15 نقطة من سبع جولات هي حصيلة جيدة".
 
وأضاف مورينيو: "أخبرت نيكولو زانيولو بعد استبعاده من قائمة إيطاليا أن هذه هي الطريقة التي يجب أن تتفاعل بها مع لحظة حزن، كان يتوقع أن يكون في تشكيلة إيطاليا، وأنا أحترم قرار روبرتو مانشيني وقد احترمه نيكو أيضًا، لقد كان يلعب بشكل جيد وإذا استمر في اللعب بهذا الشكل، فسيتم استدعاؤه إنه في حالة جيدة، ويحاول أيضًا الدفاع حتى عندما يكون متعبًا، لقد أحببت حقا عروضه".
 
وتابع جوزيه مورينيو: "بيليجريني في حركة مستمرة، ويربط خط الوسط بالهجوم، لقد حاولوا مراقبته اليوم، لكنها لم تنجح، قلت دائمًا أننا بحاجة فقط للفوز بالمباراة التالية، ويبدو لي أن الناس يتعلمون، نحن نعرف الفارق بيننا وبين الفرق التي انتهت فوق روما في السنوات الأخيرة".
 
واستطرد: "لقد قبلت مشروعًا مختلفًا عن كل المشروعات التي عملت بها في مسيرتي المهنية، لكنني أحب هذا الموقف حقا، ويسعدني أن أمنح وقتًا للعب لداربوي وكالافيوري وزاليوسكي".
 
وأردف: "ألقي نظرة على إنترميلان وأراهم يجلبون إيدين دجيكو وأرتورو فيدال إلى مقاعد البدلاء، يجب أن يفهم الناس أن هذه هي رحلتنا، لقد كنت هادئًا بعد الانتصارات الأربعة، وأنا هادئ بعد هزيمة الديربي، أعرف أن المشجعين يقفون وراءنا".
 
واختتم: "هل تحاول الفوز في كل مباراة؟ أعتقد أنك بحاجة إلى أن تفقد الشخص التالي بعيدًا، يا صديقي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة