أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال طبيعي بأقل الإمكانيات.. 5 أدوات مكياج لـ "لوك طبيعي" بدون مجهود

الأحد، 03 أكتوبر 2021 08:00 م
جمال طبيعي بأقل الإمكانيات.. 5 أدوات مكياج لـ "لوك طبيعي" بدون مجهود ميك أب.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الجمال غاية تسير نحوها الكثير من الفتيات، فيرغبن بالتألق والظهور بشكل جميل حتى لو بأبسط الأشياء، وتبلغ غايتهن عند استخدام الامكانيات المتاحة في الوصول إلى ما يردن، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبيرة التجميل مروة نصار بعض الأدوات التي تفي بالغرض في الظهور بلوك هادئ وجميل دون الحاجة لمنتجات تجميل عديدة.

ميك أب
ميك أب

أولاً: قلم الكحل والماسكرا

يستخدم قلم الحكل كمحدد لشكل العين وابرازها، ويفضل استخدامه خارجياً للعين الصغيرة، أما لصاحبات العين الكبيرة البارزة يوضع من داخل الجفن، ويفضل استخدام نوع جيد من أقلام الكحل الثابته المقاومة للحرارة وللدمع حتى تظل عيناكي مشرقة دون أن تسيل على الجفون، ومن الممكن الاكتفاء فقط بوضع ماسكرا للرموش خاصة في فترة النهار.

الماسكرا
الماسكرا

ثانياً: مورد الخدود

مورد الخدود أو بما يطلق عليه الـ "تنت" من أفضل الاختراعات التي ظهرت مؤخراً، فهو يعطي حمرة لطيفة وطبيعية على الوجه تظل لوقت طويل قد تصل إلى اليوم بالكامل، فيغني عن البلاشر الذي يتطاير في غالبية الاحيان.

تنت
تنت

ثالثاً: ملمع الشفاه

خاصة النوع الذي يمتلك تركيبة غنية ومفيدة لبشرة الشفاه، ويعتبر الملمع من أكثر مستلزمات الميك أب استخداماً خاصة للفتيات الجامعيات، فهو يعطيهن مظهرًا صحيًا وشكلاً جميلاً.

ملمع شفاة
ملمع شفاة

رابعاً: الكريم المرطب

خاصة الكريمات التي تحتوي على عناصر توحيد لون البشرة وفيتامين c يجعل الكريم المرطب بشرتك نضرة، كما يمتعها بمظهر صحي غير باهت أو مجهد، كما أن الكريمات المرطبة تقلل وتؤخر من ظهور التجاعيد.

كريم مرطب
كريم مرطب

خامساً: الكونسيلر

خافي العيوب أو ما يسمى بالـ كونسيلر يستخدم لإخفاء الهالات السوداء وعيوب البشرة، ويفضل وضعه بعد الكريم المرطب لسهولة توزيعه واعطائه شكلاً طبيعياً.

خافي العيوب
خافي العيوب


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة