زى أى أم.. أنجلينا جولى تتسوق مع ابنتها وتختار لها ملابس ميسورة التكلفة

الخميس، 28 أكتوبر 2021 08:00 ص
زى أى أم.. أنجلينا جولى تتسوق مع ابنتها وتختار لها ملابس ميسورة التكلفة أنجلينا جولى وابنتها
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت نجمة هوليوود أنجلينا جولى مع ابنتها فيفان جولى بيت، البالغة من العمر 13 عاماً، وهما يتجولان داخل إحدى فروع محل ملابس شهير، بشارع أكسفورد بوسط لندن أمس، ما أذهل المتسوقين داخل المتجر من تواجد النجمة العالمية بينهم، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
أنجلينا جولى
أنجلينا جولى

ذهبت أنجلينا، البالغة من العمر 46 عامًا، والتى كانت مرتدية معطفا يجمع بين اللونين الأسود والأبيض، وقناع وجه أسود مع ابنتها إلى قسم الملابس ميسورة التكلفة، لتختار بينهم.

أنجلينا مع أبنتها
أنجلينا مع أبنتها

ودفعت أنجلينا، التي يقدر صافى ثروتها بـ 120 مليون دولار، النقود ثمن قطع الملابس التي اختارتها ابنتها المراهقة، أصغر أطفالها البيولوجين من براد بيت زوجها السابق.

أنجلينا و أبنتها
أنجلينا و أبنتها

وبدت فيفان مرتدية تيشرت أبيض غير رسمي وبنطلون رياضي رمادي، وغطاء وجه، بينما كانت تتبع والدتها في المتجر المكتظ.

داخل محل الملابس
داخل محل الملابس

وأنجلينا هي أم لستة أطفال حيث تبنت مادوكس، 20 عامًا، وباكس، 17 عامًا، وابنتها الزهراء، 16 عامًا، وكذلك شيلوه، 15 عامًا، والتوأم نوكس وفيفيان من زوجها السابق الممثل براد بيت.

صورة أخرى داخل محل الملابس
صورة أخرى داخل محل الملابس

ويبدو أن أنجلينا تحصل على استراحة قصيرة من التزاماتها الترويجية لفيلمها الجديد بعد وصولها إلى لندن عبر إيطاليا، حيث حضرت العرض السادس عشر لفيلمها الجديد "Eternals" في مهرجان روما السينمائي الذى أقيم أمس الأحد من هذا الأسبوع.

صورة أخرى
صورة أخرى

وفيلم "Eternals" هو فيلم "Marvel" لعام 2021 ويرى الفيلم أن "Eternals"، هو جنس فضائي خالد، يخرج من مخبئه لآلاف السنين لحماية الأرض من نظرائهم الأشرار، المنحرفون، وعرض الفيلم لأول مرة في لوس أنجلوس في وقت سابق من هذا الشهر، ثم في روما مساء الأحد من هذا الأسبوع، وتقوم ببطولته أنجلينا التى تؤدى دور المحارب النخبة ثينا ومجموعة أخرى من النجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة