أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: السد يمنح تشافى الضوء الأخضر للرحيل إلى برشلونة

الخميس، 28 أكتوبر 2021 05:46 م
تقارير: السد يمنح تشافى الضوء الأخضر للرحيل إلى برشلونة تشافي
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى السد القطرى منح مديره الفنى الإسبانى تشافى هيرنانديز الضوء الأخضر، للرحيل عن تدريب الفريق وقيادة برشلونة فنيا، خلفا للهولندى المقال من منصبه رونالد كومان.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادى السد منح الضوء الأحضر لرحيل تشافى، لكن طلب النادى هو البقاء حتى لقاء الدحيل يوم الأربعاء المقبل فى الدورى القطرى، وأن هناك اتفاق مبدئى بين تشافى والسد، الذى لن يرحل إلى برشلونة قبل مباراة دينامو كييف الأربعاء المقبل 3 نوفمبر فى دورى أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة عليه أن يتواصل مع السد حاليًا من أجل إرسال طلب رسمى للتعاقد مع تشافى، الأمر قد يتم بشكل ودى بين الطرفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى السد لا ينتظر أى مبلغ مالى من برشلونة نظير التعاقد مع تشافى، لكنه يتوقع لفتة من البارسا، مثل إقامة مباراة بين البارسا والسد فى الدوحة مستقبلًا.

وتولى سيرجى بارخوان، المدير الفنى لفريق الشباب، مسئولية تدريب برشلونة بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فنى جديد بعد إقالة كومان.

وتراجع برشلونة بشكل كبير مع كومان، حيث يحتل المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 15 نقطة، وحقق انتصارا وحيدا من 3 مباريات فى المجموعة بدورى أبطال أوروبا على حساب دينامو كييف الأوكرانى وخسر قبلها من بايرن ميونيخ وبنفيكا فى أول جولتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة