مليون يورو تقرب تشافى هيرنانديز من قيادة برشلونة الإسبانى

الخميس، 28 أكتوبر 2021 11:15 ص
مليون يورو تقرب تشافى هيرنانديز من قيادة برشلونة الإسبانى تشافي هيرنانديز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن تشافى هيرنانديز المدير الفنى للسد القطرى هو المرشح الأول لتدريب برشلونة بعد إقالة المدير الفنى رونالد كومان رسميا من تدريب الفريق، وذلك عقب الخسارة التى تلقاها البارسا أمام أمام مضيفه رايو فاليكانو، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدورى الإسبانى للموسم الحالى.

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن تشافى يعد المرشح الأبرز لقيادة برشلونة فنيا فى الفترة المقبلة، بعد إقالة كومان من منصبه.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافى سيصبح المدرب خلال الساعات القليلة القادمة، وأنه سينهى عقده مع نادى السد بعد سداد مليون يورو من أجل حلم تدريب البارسا.

وقال برشلونة، فى بيان على موقعه الرسمى، "أعفى نادى برشلونة رونالد كومان من مهامه كمدرب للفريق الأول، وأبلغه رئيس النادى خوان لابورتا بالقرار بعد الهزيمة أمام رايو فاليكانو، رونالد كومان سيقول وداعا للفريق يوم الخميس فى مقر التدريبات".

واختتم البيان "يود نادى برشلونة أن يشكر كومان على خدمته للنادى ويتمنى له التوفيق فى مسيرته الاحترافية".

وكان برشلونة قد تعرض للخسارة في الجولة الماضية من الدوري الإسباني أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو بنتيجة 2-1 على ملعب "كامب نو" قبل الخسارة أمام فاليكان ليتراجع للمركز التاسع في جدول ترتيب الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة