موعد مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 03:00 م
موعد مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة برشلونة
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلاً على نظيره رايو فاليكانو مساء اليوم (الأربعاء)، على ملعب تيريزا ريفيرو، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 موعد مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة والقناة الناقلة
 

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويخوض برشلونة مباراة اليوم وسط أجواء صعبة بسبب حالة الغضب الكبيرة من جماهيره ضد الجهاز الفني بقيادة رونالد كومان بسبب سوء النتائج في الموسم الحالي، وآخرها خسارة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف بالجولة الماضية.

ويسعى الفريق الكتالوني إلى الفوز أمام نظيره رايو فاليكانو من أجل تصحيح المسار والحفاظ على حظوظه في العودة إلى المنافسة على اللقب في ظل ابتعاده وتواجده في المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

​رايو فاليكانو ضد برشلونة
 

وحرص رونالد كومان على عقد اجتماع مع لاعبي البارسا، قبل مواجهة رايو فاليكانو، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، أن الجلسة شهدت قيام مدرب البارسا بشرح وتحليل الهزيمة الأخيرة أمام ريال مدريد.

وطالب كومان لاعبي برشلونة، بإغلاق صفحة كلاسيكو الأرض، والتركيز على مواجهة رايو فاليكانو، موجها رسالة قوية إلي اللاعبين، مفادها ضرورة تصحيح المسار في المباريات المقبلة، وإستهداف الفوز دائماً على المستوي المحلي والأوروبي.

​رايو فاليكانو ضد برشلونة
 

وشهد مران برشلونة الأخير تواجد أغلب القوام الأساسي، بما فيهم الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح البارسا، والذي تعافي من الإصابة، منتظراً التصريح الطبي للمشاركة ضد فاليكانو، بينما تغيب عن المران الثلاثي المصاب فرانكي دي يونج وبيدري جونزاليس ومارتن برايثويت وآراوخو.

ويفتقد برشلونة خدمات الثلاثي فاتي ودي يونج وجيرارد بيكيه دفعة واحدة في أمام رايو فاليكانو، وهو ما يضع كومان في موقف صعب.

​رايو فاليكانو ضد برشلونة
 

على الجانب الآخر، يخوض فاليكانو المباراة وسط تركيز عالي لاستغلال تعثر برشلونة في الموسم الحالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل تعزيز موقفه في الترتيب العام للمسابقة ودخول منطقة المنافسة على مركز يؤهله إلى أحد البطولات الأوروبية بالموسم المقبل، حيث إنه يحتل حاليا المركز السابع برصيد 16 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة