محافظ الإسماعيلية يكرم صاحب المركز الخامس فى مسابقة تحدى القراءة العربى.. صور

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 01:10 م
محافظ الإسماعيلية يكرم صاحب المركز الخامس فى مسابقة تحدى القراءة العربى.. صور محافظ الإسماعيلية يُكرم عبد الرحمن منصور
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، قبل قليل، عبد الرحمن منصور، الطالب بالصف الثانى الثانوى، بمدرسة الفاروق عمر الثانوية العسكرية، والحاصل على المركز الأول على مصر والخامس على مستوى الوطن العربى في مسابقة "تحدى القراءة العربى" ممثل عن التربية والتعليم.

واستقبل محافظ الإسماعيلية، بمكتبة بديوان عام المحافظة بالشيخ زايد، عبد الرحمن منصور، ووالدة الأديب والشاعر منصور عبد المقصود، وتم تكريمه ومنحه شهادة تقدير ودرع، وقدم المحافظ التهنئة له، على ما حققه من إنجاز كبير، متمنيًا له التوفيق في حياته العلمية والأدبية.

وعبد الرحمن منصور 16 عامًا، وهو طالب في الصف الثانى الثانوى، بمدرسة الفاروق عمر الثانوية العسكرية، وهو أصغر عضو نادي أدب مصري فهو عضو نادي أدباء الإسماعيلية.

وعبد الرحمن منصور كان بطلًا لمسرحية "صرخة أولاد الشوارع، التي أنتجتها مكتبة مصر العامة بالإسماعيلية عام ٢٠١٧ وهو من أكثر المتوجين بألقاب على مستوى الجمهورية في المسابقات الخاصة بتوجيه المكتبات بالمحافظة.

وقال عبد الرحمن منصور آحمد، إنه حصل على المركز الأول على مستوى مصر والمركز الخامس على مستوى الوطن العربى بعد أن تقدم للمسابقة 21 مليون طالب ينتمون إلى 26332 مدرسة ومعهدًا دينيًا على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن المسابقة تهدف إلى اختيار 50 كتابًا وتلخيصهم وعرضها بأسلوب جذاب وبلغة عربية سليمة، مشيرًا إلى أن مسابقة "تحدي القراءة العربي" هو أكبر مشروع عربي أطلقه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي عبر التزام أكثر من مليون طالب بالمشاركة بقراءة خمسين مليون كتاب خلال كل عام دراسي.

4

 

5

 

محافظ الإسماعيلية يُكرم عبد الرحمن منصور

6
محافظ الإسماعيلية يُكرم عبد الرحمن منصور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة