حكاية طالب شرف بلده.. "عبد الرحمن" بالصف الثانى الثانوى الأول على مصر والخامس على العالم فى مسابقة تحدى القراءة العربى.. والمسابقة تهدف لاختيار 50 كتابًا وتلخيصها وعرضها.. لايف وصور

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 11:00 م
حكاية طالب شرف بلده.. "عبد الرحمن" بالصف الثانى الثانوى الأول على مصر والخامس على العالم فى مسابقة تحدى القراءة العربى.. والمسابقة تهدف لاختيار 50 كتابًا وتلخيصها وعرضها.. لايف وصور الطالب عبد الرحمن منصور
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نموذج من النماذج المشرفة التى رفعت اسم مصر عاليا فى المحافل الدولية، وتحدى الجميع حتى حصل على المركز الأول على مصر والخامس على العالم في مسابقة "تحدى القراءة العربى".

تليفزيون اليوم السابع، قدم بثًا مباشرًا مع عبد الرحمن منصور 16 عامًا، الحاصل على المركز الأول على مصر والخامس على العالم في مسابقة "تحدى القراءة العربى" ممثل عن التربية والتعليم، وهو طالب في الصف الثانى الثانوى، بمدرسة الفاروق عمر الثانوية العسكرية بالإسماعيلية، وأصغر عضو نادي أدب مصري، فهو عضو نادي أدباء الإسماعيلية وتم تكريمه بمؤتمر اليوم الواحد للمحافظة عن مجمل أعماله الثقافية.

 

 

وعبد الرحمن منصور، هو واحد من أبطال إلقاء الشعر على مستوى الجمهورية كما أنه كان بطلًا لمسرحية "صرخة أولاد الشوارع" التى أنتجتها مكتبة مصر العامة بالإسماعيلية عام 2017 وهو من أكثر المتوجين بألقاب على مستوى الجمهورية فى المسابقات الخاصة بتوجيه المكتبات بالمحافظة.

وقال عبد الرحمن منصور أحمد، إنه حصل على المركز الأول على مستوى مصر والمركز الخامس على مستوى الوطن العربى بعد أن تقدم للمسابقة 21 مليون طالب ينتمون إلى 26332 مدرسة ومعهدًا دينيًا على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن المسابقة تهدف إلى اختيار 50 كتابًا وتلخيصهم وعرضها بأسلوب جذاب وبلغة عربية سليمة، مشيرًا إلى أن مسابقة "تحدى القراءة العربي" هو أكبر مشروع عربى أطلقه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتشجيع القراءة لدى الطلاب فى العالم العربى عبر التزام أكثر من مليون طالب بالمشاركة بقراءة خمسين مليون كتاب خلال كل عام دراسي.

 

الطالب عبد الرحمن منصور (1)

الطالب عبد الرحمن منصور 

وأكد عبد الرحمن أنه ألف كتابين بعنوان "الرحلة" و"أمورفيا"، والكتاب الأول الرحلة وكان محور كتابته مبنى على أن إرادة النجاح تخلق من رحم إرادة الفشل، كما استطاع أن يؤلف كتابه الثانى بعنوان أمورفيا وكان محور الكتاب مبنى على "الجمهورية الجديدة" وما ينبغى أن يتحلى بها المنتمون إليها من صفات، وعاكف الآن على كتابة مؤلفه الثالث والذى عنونه "وننجو" ليكون أصغر عضو باتحاد الكتاب المصري.

وقال الشاعر والأديب منصور أحمد، ووالد عبد الرحمن، أنه حزين لتجاهل التربية والتعليم ومحافظ الإسماعيلية، تكريم نجله، كونه حقق إنجاز جيد، وكان ممثلًا لمصر فى محفل عالمى ويعد من أكبر المحافل الثقافية على مستوى العالم العربى والناطقين بها على مستوى العالم.

 

الطالب عبد الرحمن منصور (2)
 
شهادة تقدير الطالب عبد الرحمن منصور 

 

الطالب عبد الرحمن منصور (3)
 
الطالب عبد الرحمن منصور 

 

الطالب عبد الرحمن منصور (4)
 
تكريم الطالب عبد الرحمن منصور 

 

الطالب عبد الرحمن منصور (5)
 
الطالب عبد الرحمن منصور أحمد ووالده

 

الطالب عبد الرحمن منصور (6)
شهادة تقدير الطالب عبد الرحمن منصور

 

الطالب عبد الرحمن منصور (7)
 
شهادة تقدير الطالب عبد الرحمن منصور

 

الطالب عبد الرحمن منصور (8)
الطالب عبد الرحمن منصور أحمد ووالده

 

 

الطالب عبد الرحمن منصور (9)
 
شهادات تكريم الطالب عبد الرحمن منصور

 

الطالب عبد الرحمن منصور (10)
 
الطالب عبد الرحمن منصور أحمد ووالده

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة